الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كورتوا يعتذر للمصريين بسبب ما فعله في نهائي دوري الأبطال (تفاصيل)

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

منصور مجاهد

A A

فجر حارس مرمي العملاق الإسباني ريال مدريد «تيبو كورتوا» العديد من المفاجآت خلال لقائه مع إبراهيم فايق، وعلى رأس هذه المفاجئات اعتذاره للمصريين بسبب نهائي دوري الأبطال.

وأكد تيبو كورتوا خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «أتقدم بخالص اعتذاري للمصريين بسبب تصدياتي الناجحة لمحاولات محمد صلاح نجم ليفربول، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في نسخة 2022».

دراسة طرق تسديد محمد صلاح للركلات

وأكد: «قمت بدراسة طرق تسديد محمد صلاح للركلات، ونجحت في التصدي لها، لا أعرف سبب فشل تجربة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حلال فترة تواجده في تشيلسي، محمد صلاح في بعض المواسم كان أفضل لاعبي العالم».

غضب عارم تجاه إبراهيم فايق بسبب استضافة كورتوا

وتفاعل مشاهدو البرنامج الفضائي الذي يقدمه إبراهيم فايق بعد خبر الإعلان، وظهر جليا، غضب المتفاعلين، بسبب ظهور كورتوا، المعروف بدعمه المتواصل للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

 توقعت الحصول على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

وقال الحارس البلجيكي عبر قناة إم بي سي مصر 2: «نعم، توقعت الحصول على الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، كنا نقاتل محليا وقاريا، عندما تبدأ الموسم لا تتوقع كيف يسير، لكن يكون لديك الشغف للفوز».

وأضاف :«عندما تلعب جيدا حتى مع الإصابات فهذا لأننا نسعى دائما للوصول إلى النهائيات، وعندما تنهي الموسم فائزا بدوري الأبطال يكون الكل سعيدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.