الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيارة ليلية مفاجئة لوكيل «صحة دمياط» على مستشفى الروضة المركزي

مرور وكيل الصحة بدمياط

مرور وكيل الصحة بدمياط

معاذ محمد

A A

فاجأت الدكتور جيهان الديب وكيل مديرية الصحة بدمياط مستشفى الروضة المركزى بزيارة مفاجئة لمتابعة سير العمل وتقديم الخدمة الطبية للمواطنين والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وتابعت الانضباط الإداري بالمستشفى وتقديم الخدمات الطبية وتواجد الأطقم الطبية على رأس العمل بالإضافة إلى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وأعمال السلامة والصحة المهنية و الأعمال الكهروميكانيكية بالمستشفى. 


وقامت بتفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والأقسام الداخلية بالمستشفى، كما تابعت وجود أعطال بالأجهزه بالمستشفى وتواجد المدير المناوب للمستشفى بالاستقبال، إضافة إلى ذلك قامت بسؤال بعض المواطنين ومرافقيهم عن مستوى رضائهم عن الخدمات المقدمة بالمستشفى وحصر أي سلبيات كما وجهت بحسن معاملة المواطنين.
 

واستكملت  الدكتورة جيهان الديب وكيل مديرية الصحة جولتها المرورية بمرور مفاجئ على قسم صحة ثاني بدمياط حيث تفقدت قسم الاستقبال وتابعت الانضباط الإدارى بالمركز وتواجد الأطباء وأفراد التمريض، كما تابعت توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر الطعوم بالإضافة إلى ذلك تابعت  مكتب الصحة بالقسم والخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان وضمن المتابعات الميدانية المستمرة لوكيل مديرية الصحة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية على مستوى المحافظة ومتابعة مستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.