الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل المصري 2024 (فيديو)

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

قسم الرياضة

A A

شاهد مجاناً، بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل المصري 2024، البث المباشر مباراة الأهلي والمصري، في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم، الجمعة، لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 8، لبطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، وبالتحديد عشاق الكرة المصرية، والقلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والمصري، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18، لبطولة الدور الممتاز، وتنقل أحداث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل الحصري لبطولة الدوري المصري نايل 2024.

شاهد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز 2024 اليوم

الأهلي يتواجد في المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقطة، جمعها خلال 26 مباراة، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين فقط، وأحرز لاعبوه 60 هدفًا، واستقبلت شباكهم 23 هدفًا، بجميع المباريات.

في المقابل، يحتل المصري المركز الثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 52 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق 15 فوز وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 39 هدفاً وتلقت شباكه 36.

مشاهدة لقاء الأهلي ضد المصري في الدوري المصري نايل 2024 بدون تقطيع

الأهلي يسعى إلى تحقيق الفوز على المصري، ومواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

واتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، قرارًا مفاجئًا قبل ساعات قليلة من مواجهة المصري، بخروج أليو ديانج من معسكر الفريق، والتحاقه بفريق الخلود السعودي.

حصريًا، مشاهدة مباراة الأهلي ضد المصري في الدروي الممتاز

التقى النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي في 126 مباراة ضمن الدوري الممتاز. من بين هذه اللقاءات، حقق الأهلي الفوز في 70 مباراة، بينما انتصر المصري البورسعيدي في 20 مباراة، وانتهت 36 مباراة بالتعادل.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الأهلي لطاقم تحكيم فرنسي، مكون من: «بينوا باستين حكمًا للساحة، وهشام زكراني، أوريليان بيرثوميو، كحكمين مساعد أول وثاني، وتوماس ليونارد، حكمًا رابعًا، وباستيان ديشبي، حكمًا رئيسيًا لتقنية الفيديو، ورومان ليسروج، حكمًا مساعدًا لتقنية الفيديو.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد المصري في الدروي المصري نايل 2024؟

تملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

وجاءت اختيارات السويسري مارسيل كولر لمباراة المصري على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور وكريم وليد «نيدفيد» وأكرم توفيق وحسين الشحات ورضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.