الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لحظة دخول بعثة السعودية في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 (فيديو وصور)

بعثة السعودية

بعثة السعودية

إسلام عبدالجليل

A A

شهد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 لحظة مميزة وجذابة عند دخول بعثة المملكة العربية السعودية إلى الملعب، حيث ظهر الرياضيون السعوديون في أبهى صورة، وهم يحملون علم المملكة العربية السعودية بفخر واعتزاز.

استقبل الجمهور هذه اللحظة بحماس شديد، حيث أضاءت البعثة السعودية أجواء الحفل بحضورها الرائع. 

كيف يمكنني مشاهدة حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024؟

فعاليات حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، ستبث نحو 80 شاشة عملاقة على طول الطريق العرض الذي سيتضمن موكبا عائما للرياضيين والفنانين ومن المتوقع أيضا أن يضم راقصين يؤدون عروضهم من فوق أسطح المباني على طول نهر السين.

شبكة القنوات القطرية بين سبورت تتصدر قائمة القنوات الناقلة لحفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، فتعد بين سبورت هي الناقل الحصري للبطولة العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search