الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري نايل 2024

الزمالك بيراميدز -أرشيفية

الزمالك بيراميدز -أرشيفية

إسلام عبدالجليل

A A

البث المباشر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في بطولة الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري نايل

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز، التي ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتقام المباراة ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري العام، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري نايل.

شاهد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2024

الزمالك، يسعى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاقتراب من المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق 5 نقاط عن مودرن سبورت صاحب المركز الرابع.

 نادي بيراميدز، ، يأمل كرونوسلاف يورشيتش، مدرب بيراميدز، في تحقيق الفوز وانتظار مفاجأة من المصري البورسعيدي بإيقاف تقدم الأهلي، حيث يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي، الذي لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري المصري نايل اليوم

مباراة الزمالك التقى الزمالك وبيراميدز في 12 مباراة سابقة، حيث فاز الزمالك في 8 مباريات، بينما فاز بيراميدز في مباراة واحدة فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الوري المصري نايل 2024؟

مباراة الزمالك وبيراميدز، ستذاع على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

حصريًا، شاهد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز 2024

تشكيل الزمالك المتوقع

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، عمر جابر
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، محمود عبد الرازق “شيكابالا”

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.