الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي يغادر معسكر الفريق وينضم لنادي سعودي قبل مواجهة المصري

الأهلي -أرشيفية

الأهلي -أرشيفية

حسين العجيلي

A A

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، قرارًا مفاجئًا قبل ساعات قليلة من مواجهة المصري، المقرر لها مساء اليوم، بالدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الجمهور»: « إن أليو ديانج غادر معسكر الفريق منذ ساعات قليلة، من أجل انضمامه إلى نادي الخلود السعودي».

وأضاف: «اللاعب كان من المفترض أن يغادر الأهلي وينضم لمعسكر الخلود، عقب مباراة بيراميدز مباشرة، لكن إدارة الأحمر أرادت أن يستمر ديانج حتى يخوض الفريق مباراتى المصرى وسيراميكا».

وواصل: «إدارة الخلود تواصلت مع نظيرتها بالأهلي، للسماح للاعب بالانضمام للمعسكر، ورفض الأحمر في البداية، قبل أن يوافق الجهاز الفني على تركه بعد العديد من المناقشات الحادة بين الطرفين».

وتابع: « أليو ديانج سيطير خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى تركيا، للانضمام إلى معسكر فريق الخلود، ويبدأ مشواره بشكل رسمي مع الفريق السعودي».

وأتم: «اللاعب خرج من قائمة الفريق لمواجهة المصري، والجهاز الفني قام باستدعاء أحمد عابدين ليحل بدلا منه».

ديانج ينتقل إلى الخلود السعودي

وكان أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد انتقل إلى الخلود السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون أحقية الشراء.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم  سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

ترتيب الدوري المصري 2024

1- بيراميدز.. 68 نقطة

2- الأهلي.. 66 نقطة

3-المصري البورسعيدي.. 52نقطة

4-مودرن  سبورت.. 50 نقطة

5- الزمالك.. 48 نقطة

6- سموحة.. 45 نقطة

7- زد.. 44 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا.. 44 نقطة

9- إنبي.. 42 نقطة

10- الاتحاد.. 39 نقطة

11- طلائع الجيش.. 36 نقطة

12- البنك الأهلي.. 34 نقطة

13- الجونة.. 33 نقطة

14- الإسماعيلي.. 32 نقطة

15- فاركو.. 30 نقطة

16- بلدية المحلة.. 24 نقطة

17- المقاولون العرب.. 21نقطة

18- الداخلية.. 19 نقطة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search