الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف مروان عطية، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري بالدوري

مروان عطية

مروان عطية

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري، في المباراة التي تجمعهما، مساء اليوم، الجمعة، لحساب اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 8، لبطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على المصري، ومواصلة سلسلة الانتصارات، من أجل تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم، بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

ومن المتوقع أن يبدأ أليو ديانج، بشكل أساسي في مباراة اليوم، على أن يكون مروان عطية بديلا له، في خط وسط الأهلي.

مروان عطية

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري في الدوري

تواجه النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي في 126 مباراة ضمن الدوري الممتاز. من بين هذه اللقاءات، حقق الأهلي الفوز في 70 مباراة، بينما انتصر المصري البورسعيدي في 20 مباراة، وانتهت 36 مباراة بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تستحوذ شبكة قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز مباشرة. يمكن متابعة مباراة الأهلي والمصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس.

 

موقف الأهلي والمصري في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة بعد خوضه 26 مباراة، حيث فاز في 21 منها، وتعادل في 3، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا.

أما المصري البورسعيدي، فيحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل في 7، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.