الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس، فضيحة التجسس تتسبب في أزمة لـ مدربة منتخب كندا للسيدات

 بيف بريستمان

بيف بريستمان

أحمد كامل

A A

أعلنت اللجنة الأولمبية الكندية في بيان رسمي لها صدر اليوم الجمعة، استبعاد بيف بريستمان، مدربة منتخب كرة القدم للسيدات، عقب قرار إيقافها من الاتحاد الكندي لكرة القدم، بعد اتهامها باستخدام طائرة مسيرة للتجسس على تدريبات منافسيها في أولمبياد باريس 2024.

فضيحة تجسس بطائرة تتسبب في أزمة لـ مدربة منتخب كندا للسيدات

وقررت اللجنة الأولمبية الكندية الاتحاد الكندي إعادة بيف بريستمان إلى البلاد، وجاء ذلك بعد معلومات إضافية وصلت للاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، حول استخدام طائرة مسيرة للتجسس على تدريبات فريق نيوزيلندا في فرنسا.

جدير بالذكر أنه قد سبق لكندا استبعاد اثنين من أعضاء الجهاز الفني وإعادتهم إلى البلاد يوم الأربعاء الماضي لنفس السبب، وأوضح كيفين بلو، المدير التنفيذي للاتحاد الكندي لكرة القدم، أن بيف بريستمان قد تم إيقافها حتى نهاية مشوار الفريق في دورة الألعاب الأولمبية ولحين انتهاء التحقيقات.

وتولى قيادة المنتخب الكندي خلفا لبيف بريستمان، المدرب المساعد آندي سبينس، لقيادة الفريق في الأولمبياد، وكانت كندا قد افتتحت مشاركتها في البطولة بالفوز على نيوزيلندا 2-1 مساء الخميس، حيث استبعدت بريستمان نفسها من تدريب المباراة يوم الأربعاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search