السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسما شريف منير تظهر حالقة الشعر في مهرجان القاهرة للدراما

اسما شريف منير

اسما شريف منير

ندى يوسف

حرصت الفنانة أسما، ابنة الفنان شريف منير، على حضور الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، التي تقام حاليا تحت شعار 60 سنة دراما في مدينة العلمين الجديدة.

صورة اسما بعد الحلاقة

وظهرت أسما شريف منير بدون شعر في راسها تماما، ويعتبر ذلك الظهور الأول لها بعد حلاقة شعرها بالكامل وتوثيق هذه اللحظة بكل جراءة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".


وتألقت اسما بفستان باللون الذهبي جرئ، متجولة بكل ثقة على ريد كاربت المهرجان.

فيفي عبده تطمئن جمهورها على صحتها

من جهة أخرى، حرصت الفنانة فيفي عبده علي حضور حفل مهرجان القاهرة للدراما، وذلك رغم تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة، وكانت تحرص علي مشاركة جمهورها وتطمئنهم علي حالتها الصحية، ولكنها إختفت منذ فترة طويلة، وظهرت اليوم بالمهرجان.

فيفي عبده

كما شهدت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني، والتي تقام في دورة استثنائية هذا العام في مدينة العلمين الجديد، حضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم محمد لطفي وسلوى عثمان وبيومي فؤاد هاجر الشرنوبي.

المتحدة تكرم يحي الفخراني

فاجأ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الفنان يحيى الفخراني، أثناء تواجده على مسرح مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة.

ومنح الفقي، الدكتور يحيى الفخراني تكريما باسم المتحدة، تقديرا لانجازاته في الدراما في ظل احتفاء المهرجان بمرور 60 سنة دراما على هذا الصرح العظيم، مشيرا إلى أنه صاحب مسيرة كبيرة لأهم وأكبر الأعمال الدرامية