الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر بعد اعتذاره عن حفل «العلمين»: المهرجان مقصد سياحي آمن (خاص)

هاني شاكر

هاني شاكر

ندى يوسف

A A

أكد الفنان هاني شاكر، أن مهرجان العلمين من أهم المقاصد السياحية الآمنة، مشيرا إلى أنه يروج للسياحة في الساحل الشمالي، كما كشف سر اعتذاره عن حفله بالعلمين.

وقال «شاكر» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «أحب مهرجان العلمين بدرجة كبيرة، لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي بأكملها».

وأضاف هاني شاكر: « مهرجان العلمين يضع مصر على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة، التي تشهدها تلك المنطقة، والتي تحولها لمنطقة جذب سياحي على مدار العام وليس فقط في أشهر الصيف فقط».

وأردف: «وللعلم كنت في غاية السعادة عندما تحدثت معي إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان، ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية».

كما أوضح هاني شاكر، أن سوق الأغنية المصرية يشهد تطورا كبيرا، ويزدهر بانتعاش خلال الفترة الحالية، ودائما الأعمال الجيدة تفرض نفسها وتحقق نجاحا.

 أما بالنسبة للمهرجانات، قال: «أرى أنها لا تحقق نجاحًا مثل بداية ظهورها وأتمنى من كل قلبي أن يحترم كل صناع الموسيقى، الجمهور ولا يخدشوا حيائه على الإطلاق».

آخر أعمال هاني شاكر

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان هاني شاكر، لطرح أحدث ألبوماته الغنائية «يا ويل حالي»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى خلال شهر أغسطس المقبل، وهو يضم نحو 10 أغان، من بينها أغنية باللهجة لبنانية، وأغنيتين باللهجة الخليجية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search