الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة نارية بين الأهلي والمصري اليوم، ترتيب الفريقين والقنوات الناقلة

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري

سلمى ياسر

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي بقيادة مارسيل كولر، لحصد الثلاث نقاط والتقدم خطوة من أجل الاقتراب من حسم لقب الدوري المصري الذي توج به العام الماضي.

الأهلي في لقاء خارج التوقعات أمام المصري 

وتعد المواجهات التي تجمع بين الأهلي والمصري، خارج توقعات الجماهير، لأنها تشهد صداما قويا بين الطرفين من أجل حصد النقاط الثلاثة في مشوار الدوري.

وتعد مباراة الأهلي والمصري مهمة في الأحمر للتقدم في جدول ترتيب الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي.

تعادل سلبي بين الأهلي والمصري في الشوط الأول - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
الأهلي والمصري

 

موعد مباراة الأهلي والمصري

سيكون موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، اليوم الجمعة الموافق 26 يوليو، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،  في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

حكم فرنسي يدير مباراة الأهلي والمصري في الدوري - موقع الموقع
الاهلي والمصري

موقف الأهلي والمصري في الدوري 

يتواجد الأهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، حيث خاض الفريق 26 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

في حين يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث هذا الموسم، برصيد 52 نقطة، حيث لعب الفريق حتى الآن 30 مباراة، كان الفوز من نصيبه في 15 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 39 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

الأهلي والمصري

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

تبحث الجماهير المصري، عن القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.