الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منه شلبي تظهر في مهرجان القاهرة للدراما لأول مرة بعد أزمتها الأخيرة

منه شلبي تظهر لأول مرة منذ أزمتها الأخيرة

منه شلبي تظهر لأول مرة منذ أزمتها الأخيرة

ندى يوسف

A A

ظهرت الفناة منه شلبي، في حفل افتتاح فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، للمرة الأولى بعد أزمتها الأخيرة وتورطها في قضية حيازة مخدرات.

وظهرت الفنانة منه شلبي ترتدى فستانا بسيطا، وتبدو عليها علامات الفرح، وكانت تبتسم للمصورين.

وانطلقت منذ قليل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني تحت شعار 60 سنة دراما، في مدينة العلمين الجديدة.

وتوافد النجوم منذ قليل على السجادة الذهبية للمهرجان، استعدادا لبدء حفل الافتتاح، وحضر كلا من بيومي فؤاد، سلوى عثمان، محمد لطفي، ليلى جعز العرب، فردوس عبدالحميد، وزوجها محمد فاضل، طارق النهري، المخرج عمر عبدالعزيز، جمي سليم، جمال عبدالناصر، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، سيد صادق، هاجر الشرنوبي، مروة الأزلي، وبوسي شلبي، وغيرهم من النجوم وصناع الدراما.

ويمكن لأي مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه في مصر، أو لممثلين مصريين حتى لو كان العمل من إنتاج شركة غير مصرية أن يشاركوا في المهرجان في عدة فئات وهي أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثانٍ، أفضل ممثلة دور ثانٍ، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل تتر.

وتضم لجنة أعضاء لجنة تحكيم كلًا من الفنانة إلهام شاهين، الفنانكريم عبد العزيز، الناقد الفني طارق الشناوي، السيناريست عبد الرحيم كمال، والمخرج جمال عبد الحميد.