الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي: انتهاء لقاء نتنياهو وبايدن

بايدن ونتنياهو

بايدن ونتنياهو

مارسيل أيمن

A A

أعلنت هيئة البث الخاصة بتلفزيون الاحتلال الإسرائيلي «كان»، الخميس، نقلاً عن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، انتهاء اللقاء المحدود بين الأخير والرئيس الأمريكي جو بايدن مع فريقي البلدين، مضيفاً: «استمر اللقاء نحو ساعة ونصف».

وفي وقت سابق ذكرت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال سيلتقي مع الرئيس الأمريكي جو بايدن الليلة.

وأشارت، وفقاً لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، إلى أن اللقاء سوف يتطرق إلى التصعيد في الجنوب اللبناني مع مستوطنات شمال الاحتلال، وجهود التوصل إلى تسوية فيما يتعلق بإطلاق سراح المحتجزين، ووقف إطلاق النار في غزة.

لقاءات مقررة خلال زيارة نتنياهو لواشنطن

ومن المقرر أن يلتقي نتنياهو بـ«كامالا هاريس» نائبة الرئيس الأمريكي، والمرشحة عن الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية في البيت الأبيض في إطار زيارة نتنياهو لواشنطن.

خطاب بايدن أمام الكونجرس

وعلى هامش الزيارة التي يجريها للولايات المتحدة الأمريكية، ألقي نتنياهو خطاباً، الأربعاء، أمام الكونجرس الأمريكي.

وشهدت الساحة أمام مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، اندلاع المظاهرات والتي طالبت بوقف الحرب على قطاع غزة، ووصفت نتنياهو بأنه مجرم حرب.

 وقال نتنياهو، إن التظاهرات أمام مبنى الكابيتول هي تظاهرات ممولة من إيران.

وتابع: « المتظاهرين دومًا يرددون شعار من النهر للبحر فلسطين حرة، لكن لا يدركون معنى تلك العبارة.

وأضاف: «أن معادة السامية هي أقدام نوع من الكراهية، والتي كانت سببًا في قتل العديد من اليهود عبر القرن، وخلال عقود قريبة في الهولوكوست.

نتنياهو يدين خان لاتهامه إسرائيل دون دليل واضح

وزعم نتنياهو، أن المدعي العام للمحكمة الجنائية كريم خان، اتهم إسرائيل دون دليل واضح على تجويع سكان قطاع غزة، موضحًا، أن الاتهامات التي وردت في مذكرة خان محض هراء وتلفيق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search