الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمبلغ ضخم، فريق أوروبي يزاحم الأهلي على ضم عمر الساعي (خاص)

عمر الساعي

عمر الساعي

حسين العجيلي

A A

أثارت مفاوضات الأهلي مع عمر الساعي، لاعب وسط النادي الإسماعيلي، اهتمامًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة أن اللاعب يحظى بمتابعة العديد من الأندية المصرية، والعربية، ومؤخرًا دخل على خط المفاوضات فريق أوروبي، ليبدأ صراعًا مع القلعة الحمراء، للظفر بخدمات اللاعب.

نادي أوروبي يزاحم الأهلي لضم عمر الساعي

ودخل أحد الأندية الصربية، في مفاوضات مع عمر الساعي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعدما نال إعجابهم.

وقال مصدر مقرب من «الساعي»، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «إن اللاعب تلقى عرضا من أحد الأندية الكبرى، بالدوري الصربي الممتاز، للحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الجارية».

وتابع: اللاعب لاقى إعجابهم، خلال متابعتهم لإحصائيات وأرقام اللاعبين المنضمين إلى منتخبات بلادهم، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

تفاصيل العرض الأوروبي للتعاقد مع الساعي

وأضاف المصدر: «مسؤولو النادي الصربي أرسلوا مندوبًا خاصًا، لبدء التفاوض على التعاقد مع الساعي، وبالفعل جلس مع  مجلس إدارة الإسماعيلي».

وواصل: «النادي الصربي عرض ضم اللاعب، مقابل مليون و800 ألف دولار، بيع نهائي، لكن  إدارة الدراويش رفضت العرض، وطلبت الحصول على 2 مليون دولار كحد أدنى، للتخلي عن خدمات اللاعب».

وأكمل المصدر تصريحاته قائلاً: «الإسماعيلي وافق في النهاية على بيع اللاعب مقابل مليون و800 ألف دولار، مشيرًا إلى أن النادي الصربي لديه رغبه في دفع مليون دولار بشكل مبدأي، وتقسيط 800 ألف دولار المتبقية، لكن الإدارة الصفراء رفضت».

واختتم: «طلبت إدارة الإسماعيلي دفع مليون و200 ألف دولار، وتقسيط 600 ألف دولار، وهو ما وافق عليه النادي الصربي».

وتأتي هذه المفاوضات، في ظل وجود رغبة من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية، خاصة بعد الموافقة على رحيل إليو ديانج للدوري السعودي، وإعجاب السويسري مارسيل كولر بمستوى لاعب وسط الدراويش.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search