الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن مقتل 687 جنديا وإصابة 4213 آخرين منذ 7 أكتوبر

جندي إسرائيلي منكسر

جندي إسرائيلي منكسر

مارسيل أيمن

A A

 أعلن دانيال هاجاري المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن 687 جنديا إسرائيليا قتلوا، و4213 أصيبوا منذ السابع من أكتوبر الماضي على مختلف الجبهات.

وعلي صعيد العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة، بعد أن اقترب من دخوله الشهر العاشر، أشار هاجاري، وفقاً لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال سيواصل عملياته العسكرية في رفح الفلسطينية، وخان يونس جنوبي غزة من أجل إعادة المحتجزين في أسرع وقت ممكن.

وأوضح، أنهم قريبون من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية ومستعدون للمرحلة المقبلة من الحرب، مضيفاً: «نجحنا في انتشال جثث 5 محتجزين من قطاع غزة».

وتابع: عملية استعادة جثث المحتجزين جرت في خان يونس جنوبي قطاع غزة وكانت مركبة.

 استهداف لجنود الاحتلال في حرش برعام بالأسلحة الصاروخية

وفي سياق التصعيد على الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال، أعلن حزب الله، اليوم الخميس، استهداف لجنود الاحتلال في حرش برعام بالأسلحة الصاروخية، مضيفاً «حققنا إصابة مباشرة».

فيما أفادت مراسلة القاهرة الإخبارية، بأن الجيش الإسرائيلي أقر بفشله في اعتراض أهداف جوية أطلقت من لبنان ويعلن مهاجمة أهداف لحزب الله.

وتابع هاجاري: هاجمنا مبنى عسكريا لحزب الله في عيترون وبنية تحتية بمنطقة عيتا الشعب في جنوب لبنان.

تخبطات للاحتلال على مستويات عديدة

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، وبدء العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة، يواجه الاحتلال اضطرابات علي كافة الأصعدة، حيث يواجه ضربات من حزب الله في مستوطنات شمال الاحتلال، وكل يوم يعلن عن إصابات في عدد جنوده.

وعلي الصعيد الدبلوماسي، أعلنت محكمة العدل الدولية، الجمعة الماضية أن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، غير مشروع، مضيفة أنه يجب أن يخضع لاتفاقية جنيف الرابعة التي تحث على تجنب حماية المدنيين اثناء الحرب.

ويواجه ضربات من الحوثيون، كان آخرها في الساعات الأولي من الجمعة الماضية، وردت تل أبيب على تلك الضربة بقصف ميناء الحديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search