الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل إقرارها رسميًا، التعريفة المتوقعة للمواصلات بمحافظة الإسكندرية

وسائل النقل - أرشيفية

وسائل النقل - أرشيفية

محمد الداوي

A A

يترقب أهالي محافظة الإسكندرية، إقرار التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والميكروباص واعتمادها من المحافظ ، وذلك بعد رفع الأجرة من السائقين منذ الصباح عقب زيادة أسعار كافة أنواع الوقود بزيادة وصلت لأكثر من جنيه وتضاعفت بعد تقطيع المسافات.

ومن المتوقع أن تكون تعريفة الركوب لكافة الخطوط من محافظة الإسكندرية وقبل اعتمادها من محافظ الإسكندرية الذي مازال في احتفال العيد القومي للمدينة، والذي جري تقديمه يوما عن موعده. بارتفاع بنسبة تراوحت بين 10% الي 15% للمسافات الداخلية والطويلة والمحافظات ووصلت الزيادة في بعض الخطوط الطويلة والمحافظات ما بين 5 جنيهات إلي 15 جنيها وبعض الخطوط الداخلية ما بين 25 قرشا إلي 2 جنيه.

تفعيل غرفة العمليات بالوزارة لمتابعة انتظام العمل بالمحافظات

وأكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية أن غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات بالمحافظات.

وطالبت الوزيرة، المواطنين بالتواصل مع أرقام الطوارئ والخطوط الساخنة وغرف العمليات وإدارة الأزمات المعلنة بالمحافظات، وكذا مبادرة "صوتك مسموع" بالوزارة لتقديم أي شكوي على رقم الواتساب: (01200353111)، وعلى موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": www.facebook.com/sotakmasmwo، ورقم الخط الساخن: "15330"، وسيعمل طوال أيام الأسبوع والبريد الإلكتروني للوزارة : "[email protected] ".


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search