الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس تعلن ترشحها عن الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أسامة إبراهيم

A A

أعلنت كامالا هاريس، اليوم الخميس، عن ترشحها لخوض سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2024 عن الحزب الديمقراطي، مشيرة إلى أن الرئيس جو بايدن، سيظل يعمل من أجل خدمة بلادنا.

 

وتوجهت هاريس، خلال مؤتمر انتخابي لها في تكساس، بثته قناة القاهرة الإخبارية، لجميع مواطني الولايات المتحدة على دعمهم لها وتأييدهم لترشحها لرئاسة الولايات المتحدة عن الحزب الديمقراطي.

وتابعت:« أتوجه بالشكر لكل المواطنين كلا في مجاله، مضيفة «سوف نمضي قدما، يجب أن نعطي دعما للعمال والاتحاد، وأعدكم ان يستمر  دعم العمال، وحين تكون الاتحادات قوية فإن أمريكا تكون قوية".

هاريس: ترامب وحلفاؤه يرغبون في إعادة الولايات المتحدة إلى العصور المظلمة

وأشارت إلى أن بايدن أظهر للشعب الأمريكي ما يجب أن يقوم به قائد الولايات المتحدة، وأن ترامب وحلفاؤه يرغبون في إعادة الولايات المتحدة إلى العصور المظلمة من خلال مشروع ترامب2025.
 

وقالت، إن النجاح الذي يحققه الطفل الأمريكي، يعود إلى المعلمين هما أبطال المنظومة التعليمية، وسنعمل على تأمين مستقبل الطلاب والمعلمين الأمريكيين وتقديم كل الموارد اللازمة لهم.

ترامب: بايدن انسحب لخسارته في استطلاعات الرأي

وعلى الجانب الآخر، قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، إنّ الرئيس الحالي جو بايدن، انسحب لخسارته في استطلاعات الرأي كافة، معتبرًا إياه أسوأ رئيس في تاريخ أمريكا.

وأضاف "ترامب" خلال كلمته في تجمع انتخابي بولاية نورث كارولينا، اليوم الخميس، أنه يثق في هزيمة كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة المحتملة لخوض السباق الرئاسي، في الانتخابات المقبلة، ووصفها بـ"المتطرفة والمجنونة".


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.