الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الجمعية التعاونية لنقل البضائع يكشف نسبة زيادة أسعار نولون نقل السلع

أحمد الزيني، رئيس الجمعية التعاونية لنقل البضائع

أحمد الزيني، رئيس الجمعية التعاونية لنقل البضائع

محمد الداوي

A A

أكد أحمد الزيني، رئيس الجمعية التعاونية لنقل البضائع، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، أن قيمة الزيادة في تكاليف أسعار نولون النقل عقب زيادة سعر السولار لن تتجاوز 10%، مؤكدا أنها زيادة عادلة مقارنة بالارتفاعات التي شهدتها أسعار الوقود الأخيرة.

متوسط زيادة سعر النولون 

وقال الزيني أن متوسط زيادة سعر النولون يتراوح بين 15 إلى 20 جنيها، فيما يتراوح متوسط حمولة سيارات النقل 5 أطنان، موضحا أن متوسط تكلفة نقل طن السلع الغذائية ما بين 150 إلى 200 جنيه.

التنسيق مع هيئة السلع التموينية

وحذر الزيني التجار الذين يقومون برفع الأسعار مُستخدمين حجة ارتفاع أسعار النقل، موضحا أنه سيتم التنسيق مع هيئة السلع التموينية لتحديد قيمة زيادة تكلفة نقل السلع التموينية، منتقدا سلوك بعض التجار برفع أسعار السلع بأضعاف مضاعفة دون مبرر.

إحكام الرقابة على الأسواق

وطالب رئيس الجمعية التعاونية لنقل البضائع، الحكومة بضرورة إحكام الرقابة على الأسواق خاصة عقب ارتفاع سعر الوقود، والتأكد من توافر السلع الغذائية والأساسية بالأسواق دون مبالغة، وتشديد الرقابة على أماكن تخزين وتداول السلع، حفاظًا على حقوق المواطنين ضد أي تلاعب أو استغلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.