الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التموين تنشئ غرفة عمليات لمتابعة محطات الوقود بعد رفع أسعار البنزين والسولار

العيش - أرشيفية

العيش - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

تلقى شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من الإدارة المركزية لشئون الرقابة بديوان عام الوزارة ومن مديري المديريات التموينية حول أعمال الجرد اللازمة والتزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة والالتزام بالموازين والمعايير المقررة.

توجيهات من وزير التموين للمرور علي محطات الوقود ومتابعة انتظام العمل

وأفاد التقرير الوارد إلى الوزير، أن هناك وفرة كبيرة بالمحروقات في المحطات، وأن هناك التزام بالأسعار الجديدة، مؤكدًا أن مديري المديريات بالمحافظات، أنشأوا غرفة عمليات موحدة بكل مديرية لمتابعة محطات الوقود، مشيرًا إلى أن كل مديرية تسير حملات على كل المحطات، بالإضافة إلى الإدارات الفرعية بكل محافظة.

وفرة كبيرة للمحروقات بمحطات الوقود بعد عمل الجرد الفعلي لكل محطة

الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنشأت غرفة عمليات مركزية من الصباح الباكر برئاسة الدكتور شريف فاروق، لمتابعة عمل المديريات والحملات الرقابية بها وتوافر المحروقات بمحطات الوقود، وكذلك الموازين وعمليات الجرد بعد تحريك أسعار المحروقات.

حملات للتأكد من وفرة المحروقات والتزام المحطات بالسعر الرسمي

وأكدت الوزارة، أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقى حتى الآن من المديريات أية شكوي أو عدم التزام المحطات بالأسعار الجديدة، فيما كانت الحكومة قد رفعت أسعار البنزين والسولار بنسبة 15%، في تحريك يُعد هو الثاني رسميًا خلال العام الجاري 2024.

ومن جانب آخر، بحث الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وعلاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تحديد الأسعار الاسترشادية لشراء محاصيل، القمح، بنجر السكر، وقصب السكر من المزارعين للموسم الجديد، حيث جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية بمدينة العلمين الجديدة، لبحث عددًا من ملفات التعاون المشترك بين الوزارتين، بحضور عدد من قيادات الوزارتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search