الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم النادي الأهلي عن تجديد عقد «كولر»: في وقته ويساعد على استقرار الفريق

كولر

كولر

حسين العجيلي

A A

يستعد مسؤولو النادي الأهلي في الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن تجديد عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين، ليستمر المدرب في قيادة الفريق الفنية لثلاثة مواسم قادمة.

واتفق الأهلي ممثلاً في أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات، على جميع البنود الخاصة بتجديد عقد المدير الفني «كولر»، وأسفر الاتفاق عن تجديد عقد السويسري لموسمين، بعد رفضه الاستماع للعروض العديدة المقدمة من الخارج، أبرزها من منتخب كوريا الجنوبية، وبعض من أندية السعودية.

وفضل كولر الاستمرار مع الأحمر في الفترة المقبلة لاستكمال مهمته التي بدأها مع الفريق، وتحقيق المزيد من النجاحات.

وتواصل «الجمهور» مع بعض من نجوم النادي الأهلي السابقين لمعرفة آرائهم في تجديد عقد المدرب السويسري، واستمراره مع الفريق في الفترة المُقبلة.

كمونة: «إدارة الأهلي على الطريق الصحيح»

صرح «سمير كمونة» نجم الأهلي السابق، أن إدارة الأهلي تسير على الطريق الصحيح، وأشاد بنجاحها في التجديد لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن التجديد جاء في الوقت المناسب، مما يساعد على استمرار الاستقرار الفني للفريق في الموسم المقبل، وتحقيق المزيد من النجاحات.

سمير كمونة
«الشاطر» : كولر من أنجح المدربين في تاريخ الأهلي
أوضح إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق أن نجاح إدارة الأهلي في تمديد عقد كولر يعد نجاحاً تاريخياً، خاصة أن الفريق تحت قيادته الفنية حقق مستويات رائعة، مشيراً إلى استمراره يضيف كثيراً للأهلي من الناحية الفنية.

وأضاف، أن كولر من أنجح المدربين الذين دربوا الأهلي، والذي أثبته في الموسم الماضي، من خلال الأداء المتميز، وحصد العديد من البطولات، أبرزها بطولة إفريقيا، والدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل أوضح الشاطر أن الأهلي «لن يدخل منافسات هذا الموسم دون التعاقد مع مهاجم»، مشيراً إلى أن الفريق يسابق الزمن للتعاقد مع رأس حربة لتدعيم خيارات كولر الفنية، موضحًا أنه حتى الآن لم يتفق الأحمر
مع أي مهاجم بشكل رسمي.
إسلام الشاطر

مصطفى يونس: التجديد من أهم قرارات الإدارة

أكد مصطفى يونس أن قرار إدارة الفريق الأحمر بالتجديد لكولر يعتبر من أهم القرارات في الفترة الحالية، موضحًا أن كولر من أفضل المدربين حالياً، إذ أنه نجح في الوصول بالفريق إلى منصات التتويج في 5 مناسبات، مما يدل على نجاحه وفهمه المتميز لمهامه التدريبية والفنية.

وتابع «كولر يمتلك شخصية قوية، وله بصمة فنية مختلفة، وظهرت في الموسم الماضي من خلال اختياره لعناصر الفريق في المباريات، وإصراره على إقحام بيرسي تاو في تشكيلته الأساسية للمباريات، وتمسكه بتواجده داخل القلعة الحمراء، وعدم السماح برحيله، مما جعل الجميع يشيد بمستواه».

وأضاف يونس، «أنا أختلف مع الإدارة في بعض الأمور، لكن هذا لا يمنع أن أشيد بنجاحات وإنجازات الفريق، وهذه سنة استثنائية للنادي الأهلي على جميع المستويات».

مصطفى يونس

طارق سليمان: كولر إضافة فنية قوية.. ويانكون مدرب عالمي

من جانبه، أوضح طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي السابق، أن قرار تجيد عقد المدير الفني مارسيل كولر هو الأفضل، خاصة أن المدرب حقق نجاحات مختلفة مع الفريق الأول على الصعيد المحلي والإفريقي، وساعد الفريق في التتويج بـ 5 بطولات، إضافة إلى سعيه المستمر لتطوير اللاعبين فنياً وبدنياً.

وفي سياق متصل، تحدث «سليمان» عن مستوى حراس مرمى الأهلي في الفترة الماضية، مشيداً بما قدمه الشناوي خلال الموسم الماضي من نجاحات.

و أشاد بمستوى الحارس الصاعد مصطفى شوبير، مضيفاً انه أثبت للجميع أحقيته بالتواجد داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة أنه يمتلك من المقومات ما يؤهله لحراسة مرمى الأهلي لسنوات، والذي أثبته للجميع في نهائي إفريقيا أمام الوداد بعد إصابة الشناوي وتقديمه لمستويات رائعة، وتصديه لهدفين محققين خلال المباراة.

واستكمل: «أتمنى في الموسم المقبل أن يحصل شوبير على فرصة حقيقية، والمشاركة في المباريات، لمساعدته في إظهار قدراته المميزة وحجز مكان في قائمة المنتخب المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة».

طارق سليمان
search