الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار لا للتعصب، مباراة أساطير الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين اليوم

مباراة أساطير الأهلي والزمالك

مباراة أساطير الأهلي والزمالك

سلمى ياسر

A A

ينظم مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، مباراة في كرة القدم الخماسية، ستجمع بين أساطير كرة القدم المصرية السابقين، تحت شعار، "لا للتعصب"، اليوم الخميس.

ويشهد مهرجان العلمين الجديدة، إقامة مباراة، تحت شعار، «ماتش الأساطير»، والتي ستجمع بين أساطير الأهلي والزمالك، ضمن برنامج المهرجان الذي يتضمن فقرات فنية ورياضية مختلفة.

موعد مباراة أساطير الأهلي والزمالك في مهرجان العلمين

وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، على ملعب كرة القدم الخماسي المطل على البحر مباشرة.

وتلعب المباراة بين الأهلي والزمالك، في إطار مبادرة تهدف لنبذ التعصب الرياضي بين الجماهير وعناصر اللعبة المختلفة.

ويشرف على منتخب الأهلي والزمالك، الكاتب الصحفي حسن المستكاوي، ويقود الفريق فنيًا وليد صلاح الدين، وتشمل قائمة الفريق مجموعة من أساطير القطبين، وهم، حازم إمام وأحمد حسن الصقر وأحمد حسام ميدو وهشام حنفي وعبد الحليم علي وتامر بجاتو وخالد الغندور وجمال حمزة وأمير عبد الحميد.

بينما يشرف على منتخب الأندية المصرية، الكاتب الصحفي فتحي سند، ويقود الفريق فنيًا سامي الشيشيني، وتشمل قائمة الفريق مجموعة من أساطير الأندية المصرية، وهم، حسني عبد ربه وعبد الستار صبري وعبد الظاهر السقا وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وتامر صقر وحسام حسن وعمرو الحلواني ومحمد صبحي.

ويحكم مباراة أساطير كرة القدم المصرية الحكم الدولي السابق سمير عثمان.

ويتوج الفريق الفائز بالمباراة بكأس العلمين المقدمة من اللجنة المنظمة للمهرجان المقام في مدينة العلمين الجديدة، في الفترة من 11 يوليو إلى 31 أغسطس، وفتحت شركة "تذكرتي" باب حجز تذاكر المباراة للجماهير، للاستمتاع بمتابعة اللقاء من الملعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search