الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المعمل الجنائي يكشف سبب حريق «مصنع رويال للدهانات» بأكتوبر

حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية

حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية

أمة الله عمرو

A A

كشف فريق المعمل الجنائي، اليوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، خلال معاينته لموقع حريق مصنع دهانات وكيماويات في المنطقة الصناعية، أن الحريق دون شبهة جنائية، والسبب الرئيسي في اشتعال الحريق بشكل مكثف، هو تطاير العديد من براميل «التنر» في المصنع، وتستمر النيابة العامة بالجيزة، في مباشرة التحقيقات الموسعة بحادث حريق مصنع دهانات المنطقة الصناعية في السادس من أكتوبر.

حريق مصنع رويال للدهانات والكيماويات في أكتوبر


انتداب فريق من النيابة لمعاينة حريق مصنع كيماويات ودهانات بأكتوبر

وانتدبت نيابة أكتوبر الجزئية بالجيزة، اليوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، فريقًا لمعاينة حريق مصنع “رويال” للدهانات، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الحريق، وملف تراخيص المصنع واشتراطات الحماية المدنية المتواجدة به، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وللوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

حريق مصنع رويال



القبض على مدير مصنع رويال للدهانات

وألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الخميس، القبض علي مدير مصنع رويال للدهانات، بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر، بعد نشوب حريق هائل وجاري عرضه علي النيابة العامة صباحًا.
وتمكنت الحماية المدنية في السيطرة علي حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة6 أكتوبر، ودفعت وزارة الصحة بعدد من سيارات الإسعاف الي موقع حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر نتيجة لحدوث اختناقات وإصابات في موقع الحادث .

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة ب 15 سيارات إطفاء لمحاصرة النيران حيث تبين ارتفاع ألسنة اللهب الى عنان السماء، ووصل مدير أمن الجيزة الي موقع حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر.

حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية


بداية حريق داخل مصنع رويال للدهانات بمنطقة أكتوبر

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا باندلاع حريق في مصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الحريق وبيان ملابسات الواقعة.
وعلى الفور، انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية على راس قوة أمنية من مباحث أكتوبر إلى مسرح الحريق وتولت القوات فرض كردون أمني لتسهيل وصول سيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب في مصنع دهانات وهو ما يوضح سبب ارتفاع النيران بشكل كبير لوجود مواد مساعدة على الاشتعال.

حريق مصنع رويال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search