الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج لـ«الجمهور»: متابعة ميدانية لضبط الأجرة الجديدة

محافظ سوهاج

محافظ سوهاج

محمد عبدالسميع

A A

أكد اللواء دكتور عبدالفتاح نور الدين سراج محافظ سوهاج، أن العمل يسير بشكل طبيعي بعد زيادة أسعار الوقود اليوم، مشيرا إلى أنه يقوم بجولات ميدانية في الشارع للتأكد بنفسه من وضع سير الحركة وانضباط التعريفة الجديدة دون أي تجاوزات.

خط ساخن للاتصال في حالة وجود أي مخالفة لأسعار الأجرة الجديدة

وأكد «سراج» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أنه أعطى تعليمات لنشر التعريفة الجديدة على السيارات ومحطات الوقود والمواقف لتعريف المواطن بها بالأسعار الجديدة، لافتا إلى أنه تم وضع رقم خط ساخن للاتصال في حالة وجود أي مخالفة لأسعار الأجرة الجديدة.

وأضاف محافظ سوهاج أنه تم توجيه مديرية التموين بحملات على المخابز لضبط كميات السولار الموجهة إليها ومنع أي مخالفات أو محاولات تخالف القانون بطرق غير مشروعة، لافتا إلى أن جميع الجهات بالمحافظة تعمل على إنهاء أي تجاوزات قد تحدث تجاه المواطن.

 أي مخالفات في التعريفة الجديدة

وفي نهاية حديثه، أكد أن اللجان المرورية تعمل على قدم وساق اليوم من أجل ضبط أي مخالفات في التعريفة الجديدة وبناء على توجيهات لهم يقومون بحملات مفاجئة تجاه السيارات وسؤال الركاب عن الأجرة التي تم دفعها، لافتا إلى أن الأمور تسير بشكل طبيعي ولم يتم رصد أي مخالفات من قبل الحملات واللجان في الشارع.  

وأعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، عن أنه اعتبارا من الساعة السادسة صباح اليوم الخميس، تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه والسولار  والمازوت الصناعي لتكون الأسعار كالتالي:


بنزين 95.. 15 جنيها للتر
بنزين 92 .. 13.75 جنيها للتر
بنزين 80 ... 12.25 جنيها للتر
السولار .... 11.50 جنيها للتر
الكيروسين .... 11.50 جنيها لتر
المازوت المورد لباقي الصناعات  سعر طن المازوت 8500 جنيه / طن.
وتثبيت  المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search