الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معلومات لا تعرفها عن سلمى صقر زوجة مروان عطية نجم الأهلي

سلمى صقر وزوجها مروان عطية نجم الأهلي

سلمى صقر وزوجها مروان عطية نجم الأهلي

سلمى ياسر

A A

تصدر اسم البلوجر سلمى صقر، التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفل زفافها على مروان عطية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وجمعت قصة حب بين سلمى صقر صانعة المحتوى، ونجم الأهلي مروان عطية، بدأت من المدرجات واستمرت حتى الزواج في النهاية.

قصة حب مروان عطية وسلمى صقر

وبدأت قصة حب مروان عطية وزوجته سلمى صقر، من مدرجات المستطيل الأخضر، وكانت سلمى تتواجد في أحد مباريات فريق الاتحاد السكندري لدعم الفريق، وكان يلعب حينها مروان عطية لفريق الاتحاد السكندري، ومن هنا تعرف عليها.

May be an image of 2 people, flower and wedding

وأعلن مروان عطية خطبته على سلمى صقر، صانعة المحتوى، منذ أكثر من عام، وبالتحديد يوم 14 من شهر فبراير 2023، وتم إعلان خطبتهما بشكل رسمي، بعد قصة حب كبيرة.

معلومات لا تعرفها عن سلمى صقر زوجة مروان عطية 

وتعمل سلمى صقر بلوجر وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 195 ألف متابع، وتتابع 246 شخص على ذات التطبيق، أما على تطبيق «فيس بوك» يتابعها 13 ألف شخص.

زوجة مروان عطية نجم الأهلي من مواليد 2 فبراير 1999 بمدينة الإسكندرية، وهي تبلغ من العمر الآن 25 عامًا، درست في كلية اللغات والترجمة بجامعة الإسكندرية.

May be an image of 2 people, flower and wedding

سلمى صقر الداعم الأول لمروان عطية

وتُعد سلمى صقر الداعم الأول في حياة مروان عطية، وهي تسانده دائمًا في جميع الأزمات، ودائما ما يعبر عطية عن حبه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت سلمى بتقديم الدعم لمروان عطية، خلال فترة تراجع مستواه مع الأهلي وهجوم الجماهير عليه، حيث نشرت صورة تجمعهما وعلقت عليها "أؤمن بك، أنت لاعبي المفضل، كدة كدة بحبك".

May be an image of 1 person, flower and wedding

مروان عطية يوفي بالوعد ويتزوج سلمى صقر 

واحتفل مروان عطية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزفافه على حبيبته سلمى صقر مساء أمس الأربعاء، في أحد فنادق القاهرة بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات بإذن من السويسري مارسيل كولر.

وشهد حفل زفاف نجم وسط الأهلي مروان عطية حضور مميز، لنجوم الأهلي وعشاق الكيان على رأسهم حسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة وأمح الدولي.

May be an image of 8 people, suit and wedding

وشهد حفل زفاف مروان عطية نجم وسط الأهلي على سلمى صقر، حضور النجم التاريخي لصفوف القلعة الحمراء حسام عاشور صاحب أكثر عدد من البطولات في تاريخ العملاق القاهري برصيد 36 بطولة، بالإضافة إلى حضور لفيف من نجوم الوسط الرياضي، أبرزهم حسين الشحات، ومحمود كهربا، ومحمد هاني، وشريف عبد الفضيل، ومحمد مجدي أفشة.

May be an image of 2 people and wedding

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.