الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاوفـيات في حريق مصنع دهانات بمدينة 6 أكتوبر

حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر

حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر

مصعب فرج

A A

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية في حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر، عدم وجود أي حالات وفاة، ولكن بعض الحالات مصابة بالاختناقات فقط وتم علاج المصابين.

وأمرت جهات التحقيق المختصة بفتح تحقيق عاجل في حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر وانتداب المعمل الجنائي.

تحفظت قوات الأمن القبض علي مدير المصنع، لحين انتهاء تحقيقات النيابة .

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة علي حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر.

وكانت  وزارة الصحة دفعت بعدد من سيارات الإسعاف الي موقع حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر نتيجة لحدوث اختناقات وإصابات في موقع الحادث .

ودفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة ب 15 سيارات إطفاء لمحاصرة النيران حيث تبين ارتفاع ألسنة اللهب الى عنان السماء.

ووصل  مدير أمن الجيزة الي موقع حريق مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر،

ونشب  حريق هائل في مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة6 أكتوبر، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية لمحاضرة النيران.

تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق في مصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح الحريق وبيان ملابسات الواقعة.

انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية على راس قوة امنية من مباحث أكتوبر الى مسرح الحريق وتولت القوات فرض كردون امني لتسهيل وصول سيارات الإطفاء وتبين ان الحريق نشب في مصنع دهانات وهو ما يوضح سبب ارتفاع النيران بشكل كبير لوجود مواد مساعدة على الاشتعال. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.