الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يهدي الزمالك لقب الدوري للنادي الأهلي علي « طبق من ذهب»؟

لاعبي الزمالك والأهلي

لاعبي الزمالك والأهلي

مصطفي غطاطي

A A

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة 18 من بطولة دوري نايل، وفي الوقت ذاته يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز في نفس اللقاء المؤجل من الدور الأول.

وتقام المباريات في تمام التاسعة من مساء الجمعة المقبلة،  يلتقي الأهلي والمصري علي استاد برج العرب، بينما يلتقي الزمالك وبيراميدز علي استاد القاهرة الدولي.

هل يكون الزمالك سببا في فوز الأهلي ببطولة الدوري المصري ؟ 

مع اقترابنا من الأمتار الأخيرة من بطولة دوري نايل، ازدادت المتعة والإثارة والتشويق في بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة بعد فوز النادي الأهلي علي فريق بيراميدز في مباراتي الدور الأول والثاني واقترابه بشكل كبير من حصد بطولة الدوري.

 يمتلك الأهلي 66 نقطة في المركز الثاني ، ويتبقى له 3 مباريات مؤجلة، بينما بيراميدز يمتلك 68 نقطة في صدارة الترتيب ولكن من 29 مباراة ، أي أكثر من المارد الأحمر بثلاث مباريات.

بهذا الترتيب وبهذه الإثارة يصبح الأهلي وبيراميدز هما المتنافسان علي بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

مواجهات الفريقين مساء الجمعة المقبلة قد تطلعنا علي مفردات أكثر في مسيرة الدوري هذا الموسم، فالمصري في حال فوزه علي الأهلي سيشعل المنافسة بشكل كبير وستكون هناك أمال كبيرة للفريق السماوي في الفوز بالبطولة ولو بنسبة ضئيلة، أما في حالة فوز الزمالك علي بيراميدز في مباراة الجمعة ، فهذا الفوز سيكون من ضمن الأسباب في تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري، لأن الفارق سيتسع وقتها إلي 69 لصالح الأهلي بفارق نقطة عن بيراميدز وبفارق 3 مباريات.

حال فوز الزمالك علي بيراميدز لن يكون هذا هو السبب الوحيد في اقتراب الأهلي من الدوري ، فمنذ عدة أسابيع رفض الزمالك خوض لقاء الأهلي بسبب بعض الأمور المتعلقة بمبدأ تكافؤ الفرص، ولم يلعب الأهلي هذه المباراة بالرغم أنه حصد الثلاث نقاط دون أي مجهود.

فهل يكون فوز الزمالك علي بيراميدز ، وانسحاب الزمالك أمام الأهلي طبق من ذهب يهدي به الأهلي بطولة الدوري هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search