الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مارسيل كولر يطالب الأهلي بسرعة حسم هذه الصفقات(تفاصيل)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

مصطفي غطاطي

A A

 أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب لجنة التخطيط بسرعة التعاقد مع المهاجم الجديد، مشيراً إلى أن المدرب طالب بضرورة وجود اللاعبين الجدد في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم تحت قيادة كارلوس برينجر.

 وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "برينجر الذي تم التعاقد معه في الموسم الحالي قام بتجهيز اللاعبين المستبعدين أو العائدين من الإصابة، وهو من أسرار سرعة ظهور اللاعبين في تشكيلة الأهلي بعد العودة من الإصابة".

 وأضاف: "مارسيل كولر طالب إدارة الأهلي يريد ضم جناح ومهاجم بالإضافة لـ بن رمضان وعطية الله، في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم للموسم الجديد، بخلاف تجهيز اللاعبين الحاليين في الفريق، خصوصا في ظل استمرار الموسم الحالي حتى الآن".

 وتابع "لازال ثنائي زد محمد إسماعيل ومصطفى العش محل اهتمام  الأهلي وأيضا الزمالك يفكر في إسماعيل".

 واكمل: "الأهلي أبلغ محمد إسماعيل بأنه ينتظر حسم ملف التعاقد معه من جانب المدير الفني مارسيل كولر والذي يختار اللاعبين بعناية شديدة".

 وأتم: "الأهلي يريد ضم بن رمضان، وهناك وكيل لاعبين تحدث مع والد اللاعب بشأن إمكانية انتقاله لنادي الزمالك، فهو لاعب كبير ويضيف لأي نادي".

 

شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة ويصفه بالفاشل (تفاصيل)

فتح الإعلامي محمد شبانة النار على المنتخب الأولمبي واتحاد الكرة بعد التعثر أمام الدومينيكان، وأبدى شبانة اندهاشه الشديد من فشل منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق الانتصار على الدومينيكان في أولمبياد باريس.
وأكد أن هناك أملا كبيرا في خطف بطاقة الصعود للدور الثاني، وما زالت هناك مواجهة أوزبكستان يوم السبت المقبل، فضلا عن مواجهة منتخب إسبانيا.

طريقة لعب ميكالي أمام الدومينيكان

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "من يتحمل تلك النتيجة اليوم، فوجئنا بطريقة لعب ميكالي أمام الدومينيكان، والدفع بتشكيل غريب، وكنت أتوقع وجود زياد كمال بجانب النني وشحاتة، وفوجئنا بعدم وجود بديل لـ كوكا في ظل إيقاف محمود صابر.. وكان من الممكن الدفع بزيزو في الوسط ويلعب مصطفى سعد في الجانب الأيمن".

وأضاف: "حتى المنتخب الأوليمبي لم يحقق الانتصار على حساب الدومينيكان، وهو الأمر المزعج في ظل النتائج المخيبة للآمال في المنتخبات الوطنية الأخرى.. لم يكن هناك شكل هجومي ودفاعي واللاعبين بعيدين تماما ولم يكن هناك انسجام بين التشكيل، كنا نراهن على الفوز بتلك المباراة وحتى لو تعادلنا مع أوزبكستان وإسبانيا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search