الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من مكافحة التحرش لحقوق الإنسان، من هي اللواء منال عاطف

اللواء منال عاطف مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان

اللواء منال عاطف مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان

مصعب فرج

A A

حركة تنقلات الشرطة السنوية، شملت ترقية اللواء منال عاطف لمنصب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، في انتصار جديد للمرأة وتمكين لها، حيث عملت لعدة سنوات بمكافحة العنف ضد المرأة، ونجحت في القضاء على العديد من الجرائم ومنع المضايقات التي تتعرض لها النساء، وحصلت قبل ذلك على نوط الامتياز.

مكافحة العنف ضد المرأة

 

وعملت «منال» لعدة سنوات بمكافحة العنف ضد المرأة، ونجحت فى القضاء على العديد من الجرائم ومنع المضايقات التي تتعرض لها النساء، وحصلت قبل ذلك على نوط الامتياز.

يذكر أن اللواء منال عاطف، ترقت إلى منصب لواء منذ 2019، لأنها اشتهرت أنها من صاحبات الكفاءة داخل وزارة الداخلية، كما أنها لمعت كعنصر نسائي داخل الوزارة خاصة فى تقديم الدعم النفسي لضحايا العنف الأسرى.

حركة تنقلات الشرطة السنوية
 
 

وأصدرت وزارة الداخلية، حركة تنقلات الشرطة السنوية، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة في جهاز الشرطة، حيث جرى العرف أن يتم إجراء حركة تنقلات سنوية.

وجاءت حركة التنقلات إدراكاً لأهمية وقيمة مواصلة تطوير آليات العمل الشرطى لمواجهة التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية، فقد جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2022 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى، من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وحرصت وزارة الداخلية على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الإجتماعية والصحية للضباط ، فى إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search