الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الديون، هل لجأ الزمالك إلى الاقتراض من البنوك للوفاء بالتزاماته؟

حسين لبيب

حسين لبيب

حسين العجيلي

A A

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، يجب عليه عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كل الحقائق والوضع المالي للنادي منذ تولي المجلس الحالي المسئولية، مشيرًا إلى أن النادي لديه التزامات كبيرة، وهناك ديون مستحقة لبعض المؤسسات والجهات.

وقال «شبانة» عبر بوكس تو بوكس: «لو كنت مكان لبيب، سأقوم بعقد مؤتمر صحفي، لتوثيق كل الأمور بدقة، وأن يتم الإعلان عن وجود مخطط واضح، وتنفيذه خلال مدة زمنية معينة، خصوصا أنه من الصعب اصلاح كل الأمور في عام واحد فقط».

الزمالك

شبانة: الزمالك يحتاج لمخطط جديد

وأضاف: «الزمالك يحتاج مخطط معين من أجل بناء فريق الكرة، والبداية تكون بإبرام 4 صفقات جديدة تليق بنادي الزمالك وبشخصية الفريق، يجب توضيح كافة الحقائق للجماهير، وجمهور الزمالك يقدر ناديه ويدعمه بقوة".

وزاد: «الزمالك أصبح يحصل على قروض من أجل تسديد الديون وهذا أمر ليس معقول، ولذلك أرى أن موقف لاعبي الزمالك مخزي، بدلا من الوقوف مع ناديهم يقومون بالتمرد، الزمالك هو من يصنع اللاعبين، ولا يوجد لاعب يصنع النادي».

الزمالك

وأكمل: «هناك لاعبين رحلوا عن الأهلي مثل ناصر ماهر وعبدالله السعيد كانوا في أندية أخرى ولم يكن عليهم أي ضوء، ولكن بمجرد هدف أو تمريرة يصبح ناصر أو عبدالله تريند، بسبب حجم وجماهيرية الزمالك.. النادي يحتاج للاعبين مميزين معتادين على البطولات، لابد أن يكون هناك وقفة من جانب الجمهور لأي لاعب يتمرد».

شبانة يهاجم اللاعبين ويوجه نصيحة لرئيس الزمالك

وأتم: «نصيحة صادقة لـ رئيس الزمالك عليه عقد مؤتمر صحفي، وشرح المخطط كاملا من أجل العودة بالفريق الأبيض بشكل قوي، بالإضافة لتطوير النادي، وفي النهاية أرفض كل الأنباء التي ترددت حول تمرد اللاعبين (أنتم مين عشان تتمردوا على الزمالك».

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

وفي شأن آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز غدا الجمعة، 26 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري

وتُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة من خلال 26 مباراة، بينما يحتل بيراميدز، المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري العام، جمعها خلال 29 مباراة، فاز في 21، وتعادل في 5 لقاءات، وهزم في 3 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.