الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عناوين مكاتب تنسيق بني سويف

عناوين مكاتب تنسيق بني سويف

عناوين مكاتب تنسيق بني سويف

الزهراء علام

A A

عناوين مكاتب تنسيق بني سويف، عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن عناوين مكاتب تنسيق في بني سويف، لتقديم طلبات الناجحين في الشهادة الثانوية من أجل الالتحاق بالجامعات واستكمال تعليمهم الأكاديمي.

يحرص موقع الجمهور الإخباري، على توفير كافة المعلومات في السطور التالية الخاصة بعناوين مكاتب تنسيق بني سويف والخدمات المقدمة من جانب هذه المكاتب ومواعيد العمل، للتيسير على الطلاب تسجيل الرغبات وتقديم أوراقهم للجامعات:

بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، عمل مكاتب التنسيق ببني سويف 

مكتب تنسيق بني سويف، أحد المكاتب المسئولة عن توزيع طلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية والشهادات المعادلة العربية والأجنبية، على الجامعات الحكومية والجامعات التكنولوجية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، بالإضافة لبعض التخصصات بالجامعات الأهلية والخدمات الأخرى المتعلقة بالتسجيل في الجامعة.

عناوين مكاتب التنسيق ببني سويف

يقع مكتب التنسيق بمحافظة ببني سويف، بمعمل الحاسب الآلي بكلية الإعلام، ومعمل تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات بشرق النيل مجمع  التعليم الصناعي.

طلاب الثانوية العامة

مواعيد عمل مكاتب التنسيق ببني سويف

تفتح مكاتب التنسيق بمحافظة ببني سويف، أبوابها لاستقبال طلبات الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، خلال الأيام التي ستحددها وزارة التربية والتعليم بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس في بني سويف

يدخل الطالب عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هــــــنـــــا.

الدخول على بوابة الثانوية العامة.

تحديد العام الدراسي الحالي 2024.

الضغط على أيقونة النتائج.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

أشارت وزارة التربية والتعليم أن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024 هو الرابط الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم، وهو المصدر الوحيد الموثوق للحصول على النتائج، ويمكنك زيارة الرابط للحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الضغط هــــــــــــنـــــــــــا.

نسبة النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن مؤشرات النجاح في 3 مواد بامتحانات الثانوية العامة 2024 وهما: اللغة العربية - اللغة الأجنبية الثانية – الفيزياء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.