الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فاروق جعفر ردًا على شبانة: «لا يجوز الحديث عن تمرد لاعبي الزمالك»

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه لا يجوز الحديث مطلقًا عن وجود تمرد ضد النادي، حتى لو كان أي لاعب لديه أزمة معينة، فهؤلاء يلعبون لناد كبير ولجماهير عريقة، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتم تداول أخبار حول رفض اللاعبين النزول للتدريب.

وقال جعفر عبر برنامج بوكس تو بوكس: «يجب أن يتم الحديث مع اللاعبين من جانب إدارة النادي ومدير الكرة، ويتجمع اللاعبون الكبار للوقوف مع الزمالك في المرحلة الحالية، يجب أن يكون هناك ولاء وانتماء لصالح النادي، وعندما تكون النتائج إيجابية سيكون هناك أزمات كثيرة، ويحق للاعبين المطالبة بحقوقهم عندما يتوج الزمالك بالبطولات».

وأضاف: «الزمالك لديه أزمات مالية، والتعاقد مع لاعبين لابد أن يكون بحكمة في ظل كثرة الأزمات، لن أكون سعيدًا بوجود 5 لاعبين في مركز واحد، ويتقاضون رواتب كبيرة، لابد من وجود ترشيد في الاختيارات، والزمالك في حاجة إلى لجنة لإدارة الكرة، والنادي الأهلي لديه أيضا لجنة للتخطيط، والمجالس لا تدير كرة القدم».

وواصل مدرب الزمالك السابق: «نادي الزمالك لديه أبناؤه المميزين والقادرين على إدارة الكرة، والنادي غنى بأولاده، وأي لاعب أصبح يطالب بمستحقاته، ولكن حق الزمالك أكبر في تحقيق المكاسب والبطولات، هناك شيء غريب حاليا وهو ابتعاد الزمالك عن المنافسة على الدوري ووجود الأهلي وبيراميدز فقط يتصارعان على البطولة، رغم أن الأساس كان الأهلي والزمالك».

وأكمل: «مواجهة الزمالك وبيراميدز صعبة، والأبيض يريد المكسب على منافس قوي، ويريد اكتشاف لاعبين جديدة في نفس الوقت، ولكن لا أوافق على اللعب بالناشئين، في ظل تشكيلة بيراميدز الحالية، ولابد من تجهيز اللاعبين نفسيا من اجل تقديم أفضل مستوى».

واختتم: «لقاء الأهلي وبيراميدز، اللعبة الوحيدة التي ذهبت لـ أحمد الشناوي سجلها وسام أبوعلي، ولم يكن سوى فرصة واحدة لبيراميدز، كان هناك اعداد قوي للاعبي الأحمر من أجل خوض تلك المواجهة، ومن الصعب وجود ناشئين فقط داخل الملعب لمواجهة بيراميدز، يجب وجود العناصر الشابة وسط نجوم كبار».

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الجاري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري

وتُذاع مباراة الزمالك وبيراميدز على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة من خلال 26 مباراة، بينما يحتل بيراميدز، المركز الأول في ترتيب مسابقة الدوري العام، جمعها خلال 29 مباراة، فاز في 21، وتعادل في 5 لقاءات، وهزم في 3 مواجهات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search