الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوسف أيمن لـ«الجمهور»: بطولة إفريقيا مهمة وهذه أهم أهدافي مع الأهلي

يوسف أيمن

يوسف أيمن

محمود عبدالرحيم - حسين العجيلي

A A

قال يوسف أيمن مدافع النادي الأهلي الجديد، إن بطولة إفريقيا مهمة، كاشفا عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، بعد انضمامه للقلعة الحمراء.

وأكد أيمن في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» أن بطولة دوري أبطال إفريقيا مهمة، لكنه يسعى للمشاركة بصفة أساسية خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، وحجز مقعد في تشكيل الأحمر.

وأضاف مدافع الأهلي الجديد: «هدفي المشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي"، مشيرًا إلى أنها البطولة الأغلى والتي تمثل أهمية أكبر للجماهير الحمراء».

وانضم يوسف أيمن إلى صفوف الأهلي بشكل رسمي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بأحقية الشراء من صفوف الدحيل القطري، لتدعيم خط دفاع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

من هو يوسف أيمن مدافع الأهلي الجديد؟

1-يوسف أيمن، بدأ مشواره في المستطيل الأخضر بالأهلي، ثم غادر إلى قطر مع والده والتحق بأكاديمية أسباير القطرية 2009، وفي مطلع شهر يوليو من عام 2017، انتقل إلى صفوف نادي الدحيل، ليبدأ مسيرته الاحترافية.

2-مدافع الأهلي الجديد، من مواليد 21 مارس لعام 1999، ويبلغ من العمر 25 عامًا وينشط بمركز قلب الدفاع.

3- يبلغ طول اللاعب الشاب 199 سم ويمتاز بتعامله الجيد مع الألعاب الهوائية.

4- انتقل يوسف إلى صفوف فريق قطر القطري في يونيو 2019، ومنه انضم لنادي السيلية عام 2020، قبل عودته مجددًا لنادي الدحيل.

5- شارك يوسف في 23 مباراة مع الدحيل بالموسم الحالي وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا، بينما إجمالي مشاركاته مع الفريق بلغت 58 مباراة وسجل 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

6- يحمل المدافع الشاب، الجنسية المصرية وسيتم قيده مع الأهلي كصفقة محلية.

7- يوسف أيمن، انضم لمنتخب قطر بقرار من البرتغالي «كارلوس كيروش»، مدرب منتخب مصر السابق وخاض مع العنابي 5 مباريات.

8- تعتبر آخر مباراة دولية خاضها يوسف أيمن مع منتخب قطر كانت ضد جامايكا في شهر يونيو 2023.

9- القيمة التسويقية لـ «يوسف أيمن» وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» الشهير تبلغ 350 ألف يورو.

10- يوسف أيمن، لعب خلال مسيرته الكروية 97 مباراة، أحرز 6 أهداف، وساهم في صناعة هدفين،

11- تلقى يوسف بطاقتين صفراء مرة واحدة، و26 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء مباشرة، طوال تاريخه بالمستطيل الأخضر.

12- صفقة يوسف أيمن، كلفت خزينة الأهلي مبلغًا يصل إلى 650 ألف دولار.

13-وقع المدافع البالغ من العمر 25 عامًا، على عقد مدته موسم واحد على سبيل الإعارة، بمقابل 250 ألف دولار، أي ما يعادل بالمصري 12 مليون جنيه تقريبًا.

14- حال تفعيل الأهلي لبند شراء يوسف أيمن، سيضطر الأهلي لدفع 400 ألف دولار إضافية.

15-يوسف أيمن، سيتم قيده ضمن الفئة الثانية من اللاعبين، إذ يحصل على راتب سنوي في الأهلي يصل إلى 250 ألف دولار أي نحو 12 مليون جنيه.

 

الأهلي يتعاقد مع يوسف أيمن

وكان أكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الجمهور»، أن النادي اتفق مع اللاعب على تقاضى 12 مليون جنيه مصري، خلال الموسم، أي ما يعادل 250 ألف دولار تقريبًا، بجانب بعض الامتيازات حال التتويج بالدوري، ودوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتابع المصدر، أن يوسف أيمن لاقى قبول من جانب لجنة التخطيط، والتعاقد معه جاء بعد فشل انضمام الجزائري زين الدين بلعيد، الذي انتقل بعد ذلك إلى سانت ترويدن البلجيكي، وسيتم التدعيم بصفقة أخرى في الدفاع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.