الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة يشكر «المتحدة» ويشيد بتنظيم مهرجان العلمين

الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة

حسين العجيلي

A A

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تقديم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تنظيم مهرجان العلمين الجديدة.

وأكد «صبحي» أن الوزارة حريصة بالتنسيق مع «المتحدة» على إتاحة الفرصة لطلاب الجامعات ومراكز ووزارة الشباب والرياضة لحضور المهرجان.

وزارة الرياضة تنظم رحلات للشباب لزيارة مهرجان العلمين

وأوضح وزير الرياضة على هامش مؤتمر صحفي بحضور عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، بعد جولة بالمنطقة الشاطئية، أنه سيجري تنظيم رحلات من مراكز الشباب لزيارة مهرجان العلمين والاطلاع على المدينة الجديدة: «المشاركة هتكون كبيرة وللجميع في إطار استراتيجية بناء الإنسان المصري».

كما أكد أنه ستكون هناك مشاركة لواحد من أقوى الدوريات، وهو دوري مراكز شباب مصر، في المهرجان، لافتاً إلى أن الوزارة حريصة على دمج ممارسة الرياضة للصحة مع رياضة البطولة: «نحاول يكون فيه أكبر نسبة تمارس الرياضة».

وأشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن مصر أصبحت مركزا دوليا لاستضافة الأحداث العالمية مثل كأس الأمم الأفريقية وبطولة العالم لكرة اليد.

دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

وقال «صبحي» إن رؤية الوزارة منذ 2014 وحتى الآن تتمثل في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحاً أن هذه الرؤية تعبر عن حرص الدولة المصرية على بناء الإنسان.

حفلات مهرجان العلمين 2024

من ناحية أخرى، يضم مهرجان العلمين العديد من الحفلات الغنائية، التي ستقام خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر المقرر أن يوم 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب الذي يقام يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس.

وحقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقه يوم 11 يوليو الجاري، والذي يستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.