الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماس: خطاب نتنياهو بالكونجرس مسرحية لتبرير جرائمه

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

علقت حركة المقاومة الفلسطينية حماس على خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي ألقاه أمام الكونجرس الأمريكي اليوم الأربعاء.

وقالت حركة حماس خلال تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، إن خطاب بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي مسرحية استعراضية، الغرض منها تبرير مجازر الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزة.

وأضافت حركة حماس، أن خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ملىء بالأكاذيب، ولن يفلح في التغطية على الفشل في مواجهة فصائل المقاومة داخل القطاع.

نتنياهو: نبذل كافة الجهود للإفراج عن الأسرى

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إنه خلال السابع من أكتوبر اختطف العديد من المحتجزين والذين كان من بينهم أمريكيون.

وأضاف نتنياهو خلال كلمته أمام الكونجرس الأمريكي، أن إسرائيل تمكنت خلال حربها المندلعة في القطاع، من استعادة 135 رهينة من قطاع غزة، مصطحبًا معه إحدى المحتجزات التي حررت من قبل الجيش الإسرائيلي خلال مجزرة النصيرات الأخيرة.

وأكد بنيامين نتنياهو، أنه قدم وعدًا قاطعًا لكافة عائلات الرهائن، أنه لن يبقى أحد من المحتجزين في قطاع غزة، وسيعيد كافة المختطفين إلى منازلهم وعائلاتهم مرة أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search