الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو: الأسلحة الأمريكية ستساعدنا على إنهاء الحرب

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

A A

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، على التظاهرات الجارية أمام الكونجرس الأمريكي، والرافضة للحرب الجارية في قطاع غزة، قائلًا، إن التظاهرات أمام مبنى الكابيتول هي تظاهرات ممولة من إيران.

وأضاف بنيامين نتنياهو خلال كلمته أمام الكونجرس الأمريكي، إن المتظاهرون ضد إسرائيل يرددون دومًا شعار من النهر للبحر فلسطين حرة لكن لا يدركون معنى تلك العبارة، موضحًا، أن معاداة السامية هي أقدم نوع من الكراهية وأدت إلى قتل العديد من اليهود عبر القرون، وخلال عقود قريبة في الهولوكست.

وأوضح نتنياهو، أن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، اتهم إسرائيل دون دليل واضح على تجويع سكان غزة، موضحًا، أن تلك الاتهامات محض هراء وتلفيق.

وزعم بنيامين نتنياهو، أن سكان قطاع غزة يعانون الجوع بسبب قيام الفصائل الفلسطينية بسرقة المساعدات الإنسانية، موضحًا، أن الفصائل مستمرة في نشر الأكاذيب من أجل الضغط على إسرائيل لإنهاء الحرب، مؤكدًا، أننا لنسمح بوقوع الـ 7 من أكتوبر مرة أخرى مهما تعرضنا للضغط.

أعداد الضحايا هي الأقل في التاريخ

وقلل بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي من أعداد الضحايا في الحرب على غزة، قائلًا، إن عدد الضحايا في حرب غزة هو الأقل في تاريخ حروب المدن.

وأضاف «نتنياهو»، أنه لعقود لطالما كانت الولايات المتحدة الأمريكية تزودنا بالعديد من الأسلحة، مضيفًا، أن إسرائيل تقوم بتطوير إحدى أكثر الأسلحة تعقيدًا من أجل حماية الملايين الإسرائيليين، موضحًا أن المساعدات العسكرية الأمريكية ستساعد إسرائيل على إنهاء الحرب.

ودعا بنيامين نتنياهو، المتجمع الدولي لعدم إدانة الإسرائيليين الذي يحاربون في غزة بسبب طريقتهم في إدارة الحرب، بل يجب الثناء عليهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search