الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب التجمع يحتفل بالذكرى 72 لثورة 23 يوليو بالأغاني الوطنية

حزب التجمع

حزب التجمع

مصعب فرج

A A

نظمت أمانة حزب التجمع بالقاهرة، مساء اليوم الأربعاء، بالمقر المركزي للحزب بميدان طلعت حرب، احتفالا بالذكر 72 لثورة 23 يوليو، وبدأ الحزب حفله بالنشيد الوطني.

وشارك في الاحتفال أشرف عاقل سفير مصر باليمن وفلسطين السابق، أحمد عصام أبو العزايم رئيس مؤسسات أبو العزايم الأهلية، ووفد يمني، والفنان عاطف أبومسلم، والفنان حسن الدمشاوي.


وقال المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد لحزب التجمع، إن الحزب يحتفل بالذكرى ٧٢ لثورة 23 يوليو وما حققته من إنجازات في كافة القطاعات الزراعية والصحية على الرغم من نكسة ٦٧، وما حدث في هذه الثورة يبين القدرة المصرية على العمل في كافة القطاعات والجهات.
 

وأضاف "فرج" في تصريح خاص لـ "الجمهور"، أن الشعب المصري يؤمن كامل الإيمان بالقدرات القيادية والسياسية بالبلاد، وكما حقق الزعيم الراحل جمال عبدالناصر مكاسب على أرض الواقع تذكر ويحتفل بها إلى اليوم فهناك إنجازات تحدث على أرض الواقع اليوم ستحتفل بها الأجيال في القادم.


وتابع الأمين العام المساعد لحزب التجمع، أن الإرادة المصرية حاضر في كل وقت وكل مكان، ولا يمكن ان تخذل او ترفض نداء الوطن، ونؤكد على دعمنا الكامل لكافة الجهود المصرية التي تعمل على دفع عجلة التنمية المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.