الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف حقيقة «هروب» المدرب السويسري من الزمالك.. خاص

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

A A

انتشرت خلال الآونة الأخيرة أخبار تفيد برحيل المدرب السويسري فريتز شميد المدير المرشح لقيادة قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وذلك عقب تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك السابق استقالة جماعية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن فريتز يتواجد حالياً بالقاهرة، ولم يتركها بعد الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية، كما يتمسك النادي بالمدرب السويسري صاحب الخبرات الكبيرة.

وأضاف المصدر أن «شميد» متحمس للغاية لبدء العمل، خاصة وأنه لم يوقع العقود الخاصة بتوليه مهمته رسمياً، وفي انتظار أن عقد جلسة معه خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم موقفه بشكل نهائي.

وأكمل المصدر أن السويسري وصله بالفعل عرض من كولر للانضمام إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي، خاصة وأنه قد خاض تجربة مع مدرب القلعة الحمراء السابق، ولكنه رفض.

ونفي فريتز شميد في تصريحات صحفية من قبل دخوله في أي مفاوضات مع النادي الأهلي، ولم ينفي أو يؤكد أن «كولر» قد تواصل معه لضمه إلى الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

سليمان وهدان مرشح لرئاسة الزمالك

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من النائب سليمان وهدان عن اقترابه من إعلان ترشحه خلال الفترة المقبلة لرئاسة نادي الزمالك، عقب تقديم المجلس السابق لاستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والتي تم قبولها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن وهدان يجهز لقائمة قوية للغاية لخوض غمار الانتخابات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الأسماء المرشحة للانتخابات «قوية للغاية»، وأن هناك أسماء من المجلس السابق سوف تكون في القائمة، رافضاً عن الإفصاح عن أسماء أي منهم في الوقت الحالي.

search