الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الحكومة: استهلاكنا من الكهرباء 38.5 جيجا وحجم الوقود المستخدم زاد إلى أقصى حد

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

عبد الرحمن المصري

A A

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بدءًا من 21 يوليو، تم فعليًا وقف تخفيف الأحمال، لافتًا إلى أن الأمر لا يقتصر على الموارد المالية والاستهلاك خلال الفترة الماضية، حيث تجاوز الاستهلاك 38.5 جيجا وات.

وأضاف مدبولي خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعلمين الجديدة، أنه جرى دراسة الموقف، لكن لم يتخيل أحد أن موجات الحر ستستمر بهذا الشكل، لهذا تسببت درجات الحرارة في تشغيل حالات الطوارئ بشكل مستمر على مدار اليوم، لهذا زاد حجم الاستهلاك من الوقود إلى أقصى حد ممكن.

وواصل رئيس مجلس الوزراء أنه قد تم إدخال السولار من ضمن المستهلكات بهدف تأمين الطاقة للدولة، بغرض تأمين العمل لمدة 24 ساعة بدون انقطاع الكهرباء.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: أكدنا وقف خطة تخفيف الأحمال، لكن من الوارد أن تحدث أزمة بسبب ظروف أو مشكلة في منطقة ما، وكانت تحدث هذه المشكلات قبل وجود خطة تخفيف الأحمال".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search