الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أمريكا كانت هتولع»، ماذا وجدوا في منزل منفذ محاولة اغتيال ترامب؟

منفذ محاولة اغتيال ترامب

منفذ محاولة اغتيال ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

قال كريستفور راي، رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية «إف بي آي»، اليوم الأربعاء، إن المكتب يحشد كافة موارده من أجل معرفة حيثيات محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال تجمع انتخابي له في ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وأضح «راي» حسبما نقلت القاهرة الإخبارية عن شبكة الحرة الأمريكية، أنه لن يترك أي دليل بدون البحث فيه بشأن التحقيق في محاولة اغتيال دونالد ترامب، مضيفًا، أن مكتب التحقيقات الفيدرالية لا يملك أي أدلة تشير إلى وجود أي شركاء لمنفذ هجوم دونالد ترامب خلال التجمع الانتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وأشار كريستفور راي رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية، أن مكتب التحقيقات وجد ثماني خراطيش على السطح الذي أطلق منه النار، مضيفًا، أن المكتب لا يزال يبحث عن كيفية تمكن توماس كروكس من إطلاق عدد كبير من الطلقات.

وأضاف «راي»، أن مطلق النار على دونالد ترامب استخدم مروحية لمسح المنطقة حول المكان الذي شهد التجمع الانتخابي مقاطعة بتلر قبل انطلاق التجمع الانتخابي بساعتين.

وتابع كريستفور راي، أننا اكتشفنا متفجرات في سيارة ومسكن مطلق النار كان ينوي أن يستخدمها في عدة تفجيرات، مضيفًا، أن التحقيقات بشأن دوافع منفذ حادثة إطلاق النار مازالت مستمرة.

وأوضح رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية، أنه لا مؤشرات على وجود شركاء لمرتكب حادثة محاولة اغتيال دونالد ترامب، وأن هذه الفترة تتزايد فيها التهديدات في مختلف أنحاء العالم.

وقال رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية خلال تصريحاته على هامش جلسة استماع أمام اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي، أن الهجوم الذي تعرض له دونالد ترامب هو هجوم على ديمقراطية الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search