الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024، إسبانيا تفوز على أوزباكستان 2-1 (فيديو)

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

منصور مجاهد

A A

انتهت مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب أوزباكستان بتقدم الماتادور الإسباني بنتيجة 2-1، وذلك في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الثالثة والتي تضم منتخبنا الوطني.

أحداث المباراة

سجل المنتخب الإسباني هدفه الأول في الدقيقة 30، وجاء الهدف بعد عرضية رائعة من ضربة ثابتة داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من أبيل رويز قابلها مارك بوبيل بتسديدة قوية بيمناه داخل الشباك.

وجاء التعادل لمنتخب أوزباكستان في الدقيقة 45+4 من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء سددها إلدور شومورودوف على يمين حارس إسبانيا قوية إلى داخل الشباك.

في الدقيقة 59 أهدر سيرخيو جوميز ضربة جزاء بعد أن سددها قوية بيسراه في وسط الملعب تصدى لها نيماتوف حارس أوزباكستان بقدمه بصورة رائعة.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا بعد عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء وصلت عند ميراندا أرسلها عرضية أرضية قابلها سيرخيو جوميز بتسديدة أرضية على يمين حارس أوزباكستان داخل الشباك.

منتخب إسبانيا

يُعد منتخب إسبانيا، هو الأشرس والأخطر في مجموعة منتخب مصر الأولمبي، خاصة أنه يمتلك تاريخًا كبيرًا في النسخ السابقة، حيث شارك في 11 دورة أولمبية سابقة، استطاع خلالها أن يحقق الميدالية الذهبية مرة واحدة في نسخة 1992 ببرشلونة، فيما حقق الميدالية الفضية 3 مرات، أعوام 1920 في أنتويرب و2000 في سيدني و2020 في طوكيو.

منتخب أوزبكستان

ولا يمتلك المنتخب الأوزبكي، تاريخًا في الأولمبياد إطلاقًا، حيث ستكون دورة باريس 2024، هي المشاركة الأولى له في تاريخه، حيث يسعى لتقديم أفضل شيء ممكن وهو الحصول على إحدى الميداليات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search