الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو يوسف يبدأ التحضير للجزء الثاني من «شقو» (خاص)

الفنان عمرو يوسف

الفنان عمرو يوسف

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان عمرو يوسف، خلال الفترة الحالية، التحضير للجزء الثاني من فيلم «شقو»، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

وعلم موقع «الجمهور» من مصدر مقرب، أن عمرو يوسف بدأ التحضيرات الأولية للفيلم، استعداد لانطلاق تصوير أول مشاهد الجزء الثاني خلال الفترة المقبلة.

ويعقد المخرج كريم السبكي يوميا جلسات عمل مكثفة مع عمرو يوسف، لوضع أساسيات للجزء الثاني من «شقو»، ويعكف على قدم وساق للانتهاء من مرحلة الكتابة خلال الأيام المقبلة.

وبعد تفرغ محمد ممدوح وانتهائه من فيلم «إكس مراتي» سينضم معهما في أقرب وقت بجلسات عمل الجزء من «شقو»، حتى يكون جاهزا قبل نهاية 2024.

أحداث فيلم شقو

تدور أحداث فيلم «شقو»، حول الصديقين حجازي الذي يقدمه محمد ممدوح، وإسماعيل الملقب بشقو، الذي يقدمه عمرو يوسف، وهما ينفذان سلسلة من الأعمال الإجرامية المنافية للقانون، والتي تسبب لهم العديد من المشاكل والأزمات، ويعملان لدى إحدى سيدات الأعمال التي تستغلهما في ابتزاز من يعارضها أو يقف ضد مصالحها الشخصية، ولكن فجأة يقابل شقو نصف الثاني، ويقرر التوبة ولكن حجازي يعارضه ويتشاجران، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

أبطال فيلم شقو

شارك في بطولة الجزء الأول من «شقو»، بجانب عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا، أمينة خليل، أحمد فهمي، دينا الشربيني، جميل برسوم، وليد فواز، حنان يوسف، محمود الليثي، ومن تأليف وسام صبري، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.