السبت، 05 أكتوبر 2024

10:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى كامل يكشف سبب عدم مشاركته بحفل «ليلة الدموع»

مصطفي كامل

مصطفي كامل

ندي يوسف

A A

وجه الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، الشكر إلى المملكة العربية السعودية على سعيها الدائم لتقديم حفلات مختلفة ومميزة على أرضها، يشارك بها أهم وأكبر النجوم المصرية.

وقال في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «أتمنى التوفيق لكل زمايلي اللي مشاركين في الحفل، وأحب أشكر المملكة السعودية على الحفلات الجميلة اللي بتعملها من فترة للتانية».

أما عن أمنيات الجمهور بانضمامه لحفل «ليلة الدموع»، قال: «محدش عرض عليا المشاركة.. وإن شاء الله لو فيه مش هتردد».

حفل «ليلة الدموع»

يستعد عدد من أهم وأكبر المطربين المصريين لإحياء حفل أسطوري بعنوان «ليلة الدموع» لأول مرة على مسرح «بنش مارك» في جدة، اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو من البروفا النهائية للحفل قبل ساعات من انطلاقه، وظهر في الفيديو جميع النجوم المشاركين في الحفل.

وسيطر الحزن على الجميع في الكواليس، استعدادا لاستقبال الجمهور، حتى أن المطرب أحمد سعد استبدل كلمات أغنيته «إيه اليوم الحلو ده» بكلمات حزينة تتماشى مع عنوان الحفل، وقال في الفيديو: «إيه اليوم الحزن ده.. وإيه الناس الغم ديه.. وإيه اليوم الجرح ده».

كما تهيأ المطرب تامر عاشور للحفل، واستجمع كل ذكرياته الحزينة، قائلا: "روح يا حبيبي اتكل على الله ربنا يخليك مضايق بس شوية"، كما ظهر الفنان حمادة هلال في الفيديو وهو يبكي ويغني أغنيته الشهيرة «دايما دموع».

ويظهر في الفيديو بكاء كلا من مسلم، طارق الشيخ، وهيثم شاكر، وقال آدم بحزن شديد: «خلص الدمع من عيوني». وفجًرت الجهة المنظمة مفاجأة جديدة للجمهور، حيث ظهر في الفيديو المطرب «أحمد كامل»، رغم غيابه عن بوستر الحفل، ولم تعلن عنه الشركة المنظمة.

search