الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يبث فيديو لـ «قاعدة جوية» في إسرائيل

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

مارسيل أيمن

A A

نشر حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لطائرة مسيرة التقطت صور لطائرات ومنشآت لتخزين الوقود في قاعدة رامات دافيد الجوية التابعة للاحتلال الإسرائيلي على بعد نحو 50 كيلومترًا من الحدود اللبنانية.

المقطع رقم 3 في سلسلة الفيديوهات

وأشار، وفقًا لما نشرته وكالة رويترز، إلى أن المقطع يُعد رقم 3 في سلسلة الفيديوهات التي التقطتها طائرة مسيرة للاستطلاع أطلق عليها حزب الله اسم "هدهد".

وقال مراسل إذاعة الجنوب في كيان الاحتلال الإسرائيلي، تعليقًا على الفيديو، أن أكثر من 8 دقائق من فيديو لحزب الله يوضح مدى ضعف كيان الاحتلال.

وتابع المراسل، « هذه وصمة عار، يحلّقون فوق قاعدة رامات دافيد دون عائق، ويسجّلون ما يريدون، ولا توجد محاولة لاعتراض طائرتهم».

سلسلة فيديوهات حزب الله لقواعد عسكرية إسرائيلية

ويأتي هذا في إطار سلسلة الفيديوهات التي يبثها حزب الله لقواعد عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، كما بث مقاطع مصورة لقواعد في الشهر الماضي.

ونشر الحزب فيديو مدته تسع دقائق و31 ثانية تحت عنوان «هذا ما عاد به الهدهد»، موضحًا أنها لقطات مصورة لطائرة مراقبة تابعة لها لمواقع في إسرائيل منها موانئ بحرية ومطارات لمدينة حيفا، والتي تقع على بعد 27 كيلومترًا من الحدود اللبنانية.

وبث فيه مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال كيان الاحتلال الإسرائيلي عادت بها طائراته دون أن يرصدها الجيش الاحتلال.

مراسل القناة 14 يعلق على الفيديو

وقال المراسل العسكري للقناة 14 في تليفزيون الاحتلال، «حزب الله ينشر وثائق غير عادية من عمق «الأراضي الإسرائيلية»، وفقًا لتعبيره.

وأضاف المراسل العسكري، «يعرض حزب الله الأهداف الإسرائيلية وحتى من ميناء حيفا والقاعدة البحرية، لقد تركت القدرة التي أظهرتها منظمة حزب الله فجوة واسعة بين العسكريين والأمنيين».

ووفقًا لما قالته وكالة رويترز الامريكية للأنباء، «أرسلت الجماعة طائرات مسيرة لغرضي المراقبة وشن هجمات إلى إسرائيل في الأشهر الثمانية الماضية وسط تبادل لإطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي بالتزامن مع الحرب الدائرة في قطاع غزة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search