الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جنح شمال الجيزة تصدر قرارها في قضية «منتجع الشيطان» بمنشأة القناطر

منتجع الشيطان

منتجع الشيطان

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة جنح مستأنف، التابعة لمركز إمبابة، بجنايات شمال الجيزة، اليوم الأربعاء 24 يوليو الجاري، بتأجيل استئناف المتهمين في قضية «منتجع الشيطان» على حبسهم لمدة عام ووضعهم عام آخر تحت المراقبة، ليوم 11 نوفمبر القادم.

النيابة العامة تدين 7 أشخاص بتهمة حفل صاخب بالقناطر


وأحالت النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح عقب انتهاء التحقيقات معهم بتهمة إقامة حفل صاخب داخل إحدى الفلل بمنطقة منشأة القناطر، تم خلالها ممارسة الأعمال المنافية للآداب وترويج وتعاطى المواد المخدرة.

أمر إحالة المتهمين

وتضمن أمر الإحالة الصادر ضد المتهمين كلا من مالك الفيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولان للحفلة، والمتهم السابع شاب شارك في الحفلة، في منطقة القناطر.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الأول ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم الثانى في تسهيل الاستفادة من الفيلا، وذلك بقصد ممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب.


أمر الإحالة يثبت قيام حفل صاخب بالقناطر

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

أما المتهم السابع، فقد اتهمته النيابة العامة بتعويده على ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز بتحريضهم على ذلك، وأرفقت النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع والتي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.