الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف العريان يمثل مصر في اجتماع الجمعية العامة للجنة الأولمبية الدولية

شريف العريان

شريف العريان

سلمى ياسر

A A

يمثل المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، مصر في اجتماعات النسخة 142 من الجمعية العامة للجنة الأولمبية الدولية، والتي تقام اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، في فرنسا، بحضور الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، وتوماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وممثلي جميع الدول الأعضاء، وبالإضافة إلى حضور النائبة آية مدني بصفتها عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية.

وتم خلال الاجتماعات مناقشة العديد من المواضيع الهامة، وأسند المكتب التنفيذي لـ الجنة الأولمبية الدولية تنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2030 إلى فرنسا، فيما فازت سالت ليك سيتي في اوتا بتنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2034.

وتقام اجتماعات الجمعية العامة والمكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، على هامش استضافة فرنسا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وتشارك البعثة المصرية، بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search