الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إقالة مدير الخزينة.. خبير لوائح يوضح دور لجنة الزمالك الثلاثية

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

كشف خبير اللوائح محمد البيومي دور لجنة الزمالك الثلاثية خلال الفترة المقبلة، والأدوار المنوطة بها، خاصة وأن هناك تداخل كبير في المعلومات التي تؤكد أن دور اللجنة تسيير الأعمال دون اتخاذ قرارات مصيرية.

وقال البيومي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إن اللجنة تستطيع اتخاذ القرارات كافة سواء بتجديد عقود لاعبين أو رحيل آخرين خلال الفترة المقبلة، وأنها تمتلك صلاحيات إدارة النادي مثلها مثل مجلس الإدارة.

وأضاف أن عقد الجمعية العمومية غير العادية للإعلان عن إجراء انتخابات لاختيار مجلس جديد يجب أن يجرى في خلال شهرين بحد أقصى.

فصل مدير الخزينة

وفي سياق متصل، قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، فصل «محمود صبحي» مدير الخزينة من العمل، وإحالته للتحقيق، بعد إثبات العديد من المخالفات المتعلقة بوظيفته.

وقررت اللجنة الثلاثية، إيقاف عدد من الموظفين ومنعهم من دخول النادي وإحالتهم إلى التحقيق وهم: «محمود خالد رئيس الشئون القانونية، محمود العسال المستشار القانوني للنادي، شريف حسين نائب مدير النادي، وليد بخيت مدير شئون العاملين، محمد إبراهيم مسئول الماليات، محمد حنفي مدير المتابعة».

واستندت اللجنة الثلاثية في فصل موظف الخزينة، إلى مخالفات مالية بلغت مليون جنيه، وتتكون اللجنة الثلاثية من: «اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، أحمد فؤاد، أيمن عبد المنعم أبو سريع».

search