الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابنة عبدالرحمن أبو زهرة: والدي في القاهرة ولم يتلقى دعوة تكريم من مهرجان الدراما

عبدالرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن أبو زهرة

ندي يوسف

A A

كشفت سحر، ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، عن حقيقة تكريمه في حفل افتتاح النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، الذي من المقرر انطلاقه اليوم الخميس، الموافق 24 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة.

ونفت سحر في تصريح خاص لـ «الجمهور»، الأنباء المتداولة كافة بشأن تواصل إدارة المهرجان مع والدها ودعوته لحضور حفل الافتتاح، مؤكدة أنهم لم يتلقوا أي اتصال من أي شخص، وأن والدها يتواجد حاليا في منزله بالقاهرة.

وأضافت: «ماحدش بلغنا وبابا في القاهرة وده كلام خالي من الصحة تماما.. ومافيش أي حد تواصل معانا علشان انه هيتكرم إطلاقا».

وأردفت: «كفاية عليه محبة جمهوره وتواصلهم المستمر للاطمئنان عليه»، مشيرة إلى أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

في ذات السياق، أعلن المخرج جمال عبد الحميد، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، في تصريحات صحفية عن تكريم الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في الدورة الثانية من المهرجان، تقديرا للإنجازات والأعمال الفنية المميزة التي قدمها خلال مشواره الفني المثمرة.

اعتزال عبدالرحمن أبو زهرة للفن

من جانبه، أعلن الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، عن اعتزال والده الفن بشكل نهائي لا رجعة به، مشيرًا إلى أن حالة والده الصحية مستقرة.

وطمأن «أبو زهرة»، محبي والده في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يتمتع بصحة جيدة تمكنه من الاستمرار في مجال التمثيل إن أرغب في ذلك، لكن قرار الاعتزال يعود إلى سبب آخر غير الصحة.

وكشف سر اعتزال والده التمثيل نهائيًا، نافيًا كافة الأنباء التي تداولت بشأن تدهور حالته الصحية، قائلًا: «هو شاف إنه مش الوقت بتاعه لتقديم أعمال متميزة والمستوي اللي هو كان متعود عليه، حتى طريقة تحضير العمل الفني مبقتش زي اللي هو متعود عليه».

وأوضح، أن والده مستاء من الحالة التي وصل إليها الفن، قائلًا: «مستوي وقيمة الأعمال الفنية اتغير وطريقة تحضيرها بردو اتغير عن اللي هو كان بيحبه وبيديله كل وقته وحياته».

search