الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأهلي المصري يعلن يرفع مساهماته في بنك تنمية الصادرات و3 شركات

البنك الأهلى المصرى

البنك الأهلى المصرى

شيماء حتحوت

A A

صرح البنك الأهلي المصري عن زيادة حصته في البنك المصري لتنمية الصادرات و 3 شركات أخرى هي «إي فاينانس» و«فوري» و«نايل سات» وذلك من خلال البورصة المصرية.

قال البنك الأهلي المصري، في إفصاح أرسل به إلى البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، إنه رفع حصته في البنك المصري لتنمية الصادرات إلى 9.8% بعد شراء عدد 950 ألف سهم في أسهم البنك من خلال مجموعته المرتبطة التي تشمل محفظة البنك الأهلي المصري 1 المدارة من خلال NBE DIFC.

ورفع البنك مساهمته في الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات إلى 7.54% بما يعادل 2 مليون و 812 ألفا و920 سهما من أسهم رأسمال الشركة.

قال البنك الأهلي المصري، إنه رفع حصته في شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية إلى 6.69% بما يعادل 123 مليونا و636 ألفا و240 سهما.

ورفع البنك  الاهلى حصته في شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية إلى 6.05% بما يعادل 206 مليونا و225 ألفا و843 سهما.

البنك الاهلى المصرى

يذكر أن افتتح البنك الأهلي المصري، وحدة السكتة الدماغية، وجلطات المخ، بقسم طب المخ والأعصاب والطب النفسي، بمستشفى عين شمس الجامعي (الدمرداش).

حضر افتتاح الوحدة الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور على الأنور، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور طارق يوسف، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة عين شمس، والدكتور أحمد البسيوني، مدير وحدة السكتة الدماغية الجديدة بجامعة عين شمس، ونرمين شهاب الدين، رئيس التنمية المجتمعية بالبنك الاهلي المصري، وفريق عمل التنمية المجتمعية في البنك الأهلي، ولفيف من العلماء، والأطباء، والمتخصصين، والمسؤولين، والشخصيات العامة

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search