الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ القاهرة يتفقد مخابز المنطقة الشرقية ويراجع الأوزان والجودة (صور)

خلال الجولة

خلال الجولة

محمد الداوي

A A

تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، عدد من مخابز المنطقة الشرقية، من بينها مجمع مخابز  للخبز المدعم باللحى السابع بحي شرق مدينة نصر للتأكد من الالتزام بالمواصفات المطلوبة.

وراجع محافظ القاهرة، وزن الرغيف وجودته، والتزام المخبز بإنتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة.

 

تكثيف أعمال الرقابة على مخابز إنتاج الخبز السياحي

وأكد محافظ القاهرة، استمرار تكثيف أعمال الرقابة على مخابز انتاج الخبز السياحي والأفرنجى للتأكد من الالتزام بالأسعار والأوزان والمواصفات الفنية التي أقرتها وزارة التموين بعد انخفاض سعر الدقيق، والتي راعت تحقيق التوازن بين سعر الدقيق والتكلفة حرصًا على مصلحة المواطنين، مع التأكد من إعلان المخابز عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي في مكان ظاهر .

ورافق المحافظ، في جولته المهندسة منى البطراوي نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة، واللواء أحمد جودة رئيس حي شرق مدينة نصر، وعدد من قيادات المحافظة.

واستمراراً لجولات “المحافظ” التفقدية، زار محافظ القاهرة، مشروع تطوير وإعادة تسكين مدينة الأمل الجديدة، «عزبة الهجانة» سابقًا بحي شرق مدينة نصر.

 

إقامة 22 عقارًا سكنيًا داخل مدينة الأمل الجديدة

وأكد محافظ القاهرة، أن مدينة الأمل الجديدة المقرر إقامتها على مساحة 10 أفدنة، ستكون نموذجًا لتطوير المناطق غير المخططة، حيث سيتم إقامة 22 عقار سكنى داخل المدينة يتوافر بها كافة الخدمات والمرافق، مشيرًا إلى أن أعمال إعادة تخطيط وتطوير المدينة يستهدف تنفيذ مشروع متكامل للمواطنين لتوفير حياة كريمة لهم ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق غير المخططة.

 

الاستماع لمطالب المواطنين

واستمع محافظ القاهرة، لمطالب المواطنين ووجه بسرعة فحصها والاستجابة الفورية لها في إطار القانون والقواعد المنظمة، مضيفًا، أنه تم التواصل مع المواطنين واستطلاع رأيهم، والتعرف على رغباتهم قبل أعمال الإزالة سواء الحصول على تعويضات مادية لمن يرغب، أو العودة للمنطقة بعد التطوير.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search