الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة اسبانيا الأولمبي واوزبكستان الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

مباراة إسبانيا واوزبكستان

مباراة إسبانيا واوزبكستان

محمود عبدالرحيم

A A

البث المباشر مباراة اسبانيا الأولمبي واوزبكستان الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، يستعد المنتخب الأولمبي الإسباني لمواجهة نظيره أوزباكستان في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

بث مباشر، مشاهدة مباراة إسبانيا الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس

إسبانيا الأولمبي ضد  أوزباكستان، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة إسبانيا ضد أوزباكستان في افتتاح أولمبياد باريس ويقدم لكم موقع «الجمهور» عن طريقة لمشاهدة المباراة من خلال البث المباشر بدون تقطيع، شاهدة مباراة إسبانيا الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إسبانيا الأولمبي مع أوزباكستان في أولمبياد باريس؟

يمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة إسبانيا الأولمبي مع نظيره أوزباكستان في افتتاح أولمبياد باريس عبر موقع «الجمهور»، الذي يعرض لكم البث المباشر للمباراة ويلتقي المنتخب الإسباني مع أوزباكستان مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب «بارك دي برانس».

شاهد لقاء إسبانيا الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس اليوم

إسبانيا، تتزايد عمليات البحث حول العالم عن طرق مجانية لمشاهدة مباراة المنتخب الإسباني الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس مساء اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الدورة الأولمبية المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، شاهد لقاء إسبانيا الأولمبي ضد أوزباكستان في أولمبياد باريس اليوم.

بث مباشر إسبانيا أوزباكستان في أولمبياد باريس 2024 بدون تقطيع

يلتقي منتخب إسبانيا الأولمبي مع أوزباكستان في افتتاح أولمبياد باريس 2024، وتنقل مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، وتبث مباراة إسبانيا مع أوزباكستان عبر قناة بي أن سبورت 2، بتعليق أحمد عبده، بث مباشر إسبانيا أوزباكستان في أولمبياد باريس 2024 بدون تقطيع.

قائمة منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: أرناو تيناس - خوان جارسيا - أليخاندرو إيتوربي.

خط الدفاع: مارك بوبيل - خوانلو سانشيز - إيريك جارسيا - كريستيان موسكيرا - باو كوبارسي - خوان باتشيكو - ميراندا - ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: أدريان بيرنابي - بينيات تورينتيس - أليكس باينا - بابلو باريوس - أيمار أوروز.

خط الهجوم: سيرخيو جوميز - فيرمين لوبيز - دييجو لوبيز - سيرخيو كاميلو - سامو أوموروديون - أبيل رويز.

قائمة منتخب أوزباكستان في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: عبدوفوهيد نيماتوف - فلاديمير نازاروف - خاميديو عبدوناببيف.

خط الدفاع: موخامادكودير خامرالييف - أليبيك دافرونوف - سايدازامات ميرسيدوف - إبروخيمخاليل يولدوشيف - حسنيدين أليكولوف - أسدبيك راخيمزونوف - عبدوكودير خوسانوف - زافارمورود عبدوراخاماتوف.

خط الوسط: ياسوربيك جالويدينوف - عبدوروف بورييف - إبروخيم إبروخيموف - ديور خولماتوف - أومارلي راخمونالييف - فيخروز أسكاروف.

خط الهجوم: روسلانبيك جيانوف - أليشير أوديلوف - خوساين نورتشايف - أبوسبيك فيازولاييف - أستون أرونوف - إلدور شومورودوف .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.